التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

وخلال هذه الفترة سيكون لكوكب المشتري أكبر تأثير على الجوزاء. بعيدا عن الإبداع، سيجلب لك السعادة والأحداث المصيرية. لذلك أبقوا على يقضه في أول شهر تموز/يوليو لأنك قد تجد حب حياتك أو حدث يغير مجرى حياتك ويحقق الكثير من أحلامك. ولكن من المؤسف أن هذا الكوكب يرتبط أيضا بالرغبة في الحصول على القوة وبالمبالغة في تقدير قوته. لذا قد تحاول القيام بمهمة تتجاوز حدود سلطتك.

تذكر أهمية الاعتناء بصحتك. فأنت لا تريد أن تمرض علي حساب عملك. يجب علي الجوزاء أيضا الانتباه لشريك حياتهم ومن يحبون خلال شهر يوليو. فهم دائما يدعموه ويساندوه، فعليه رد الجميل.

الشغل: “زحل” و”المشتري” ببيت الحظ يدعمان أعمالك.. تتكاثر فرص نجاحك، وكل شيء يمُر على ما يرام إذا التزمت بالسرية والكتمان. تتحمس لإنجاز أعمالك وتمرح لإثبات نفسك. فحسب احترس من يوم الإثنين للأربعاء.. عليك بمراجعة أقوالك، ولا تتسرع في قول تندم فوق منه، ويجب أن تبذل جهدا لإشاعة التوافق مع المحيطين بك.
الحب: “فينوس” و”عطارد” ببرجك يدعمانك عاطفياً واجتماعياً.. تفلح في النفوذ فيمن حولك، وتجمعك بالأحباب والأصدقاء أوقات مدهشة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/YWVvOAmse84

مهنياً: تتحدث الشمس في برج عن ارباح مالية واهتمامات مصرفية او ادارية لتسهيل اعمالك كما تحمل اليك الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجات بحيث تكون من افضل الابراج واكثرها حظا هذا الشهر ، تجد الراحة والطمأنينة وتنجح في حصد التكريم والتقدير المعنوي ، انه شهر ناجح بالتأكيد وقد يشجعك على الانتشار وتوسيع التحرك وكذلك على توظيف الاموال او الاستثمار لكن حاذر من المحتالين والكلام المعسول ولا تبالغ بمصاريفك ان معنوياتك العالية قد تدفعك الى المبالغة في التصرف لتندم لاحقا وتأسف على بعض الاستخفاف.

فما عليك الا اقامة حسابات دقيقة وعدم التسرع في اطلاق الاحكام او القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة ،قد تحتاج الى استشارة ادارية او مالية او الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الامور سوف تفرح للتفاهم السائد بينك وبين الاخرين وسوف تملك القدرة على اقناع من تريد بالفكرة التي تريدها ، تنجح المفاوضات وتقدم امتحانات ناجحة، يكون اداؤك مميزًا في مجال الفن والتجارة والاعلام والثقافة والمحاماة والصحافة وكل ما يتطلب الكتاب والابداع ،يتحدث الفلك عن ارتياح في العمل اليومي وعن سهولة في ايصال ما تريد من افكار واقتراحات. ويدعم المواقف تجاه المسائل المالية ولربما تفكر في الاستثمار او في عضوية نادٍ او في شراء سيارة او في بعض الامور الترفيهية بهدف رفع معنوياتك ، قد يأتيك المال والربح والتقدير من حيث لا تدري الامر الذي سيجعلك محبوبًا ومحط الانظار ، كما قد تهتم بطلتك وشعبيتك وتستثمر في العلاقات لتوجه الدعوات ولتعزز حضورك.

عاطفياً: بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الى برج السرطان اعتبارا من تاريخ 3 حزيران الا ان الاجواء لا تزال رومانسية ايجابية تساعد على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي ، فتسكنك مشاعر ايجابية في هذا الشهر المناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة او مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا ،تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته ، لديك الكثير للتكلم عنه وهذا امر ايجابي لانه يعزز عنصر الثقة بينكما ،اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل وسوف تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك ولربما تهتم لامر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه ،ولكن حاذر في جميع الاحوال من ردات فعلك القاسية والتي لا بد وان تندم عليها سريع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022