توقعات برج الجوزاء لشهر تموز 2019 , التحليلات الفلكية لشهر يوليو 2019

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح شهر تموز 2019 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر يوليو 2019 مهنيا التحليلات الفلكية لشهر تموز 2019, برج الجوزاء ماغي فرح شهر تموز 2019 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر يوليو 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر تموز 2019 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 7-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر تموز / يوليو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الجوزاء لشهر تموز 2019 بالتفصيل الممل

تحقق هذا الشهر النجاح وتفكر في حسنات كل مسألة وسيئاتها، لكن لا تتوقع حدوث ذلك على الفور. الأشهر الثلاثة الأولى مهمة جداً على صعيد إقامة العلاقات وتنفيذ مشروع كان قيد التحضير. في المقابل تجنب التوقيع على أي عقود هذه الفترة. تعيد التفكير في بعض الأمور وتتخذ قرارات بشأن مواضيع أجّلت حسمها في وقت سابق. خلال سبتمبر وأكتوبر تسنح لك فرص مهنية تتطلب إجراء مقابلات ومفاوضات

هذه الفترة مناسبة للحصول على ترقيه او النجاح على المستوى المالي والحصول على وضعية سامية بمساعدة أشخاص ذو نفوذ وهناك فرصة لحدوث مكاسب مالية او تعويض مادي للبعض منكم والحصول على هدية واحتمال حصول لقاء عاطفي في مجال العمل لكن قد يزيد طمعك او رغبتك في نيل الأرباح مما يعرضك لبعض الصعوبات الماليه ..

وستزيد ثقتك بنفسك وشجاعتك وحيويتك مما يساعدك على تحقيق أهدافك الشخصية وستشعر بطاقة كبيرة للعمل وتكون أكثر تصميماً وأكثر استقلاليه وستبادر بمشروع جديد لكن عليك التحلي بالصبر وعدم التسرع أو المواجهة أو العدوانية.

وهذه الفترة مهمة للقيام بالإسفار او إجراء اتصالات ولقاءات عاجلة وكذلك للدراسة والعمل او المشاركة في لقاءات أو ندوات فكرية للبعض منكم لكنك قد تسمع خبراً ً يجعلك متردداً أو متحيراً يدفعك إلى اتخاذ قرارات متسرعة أو إفشاء الإسرار كن حذراً في كلامك أو مراسلاتك.