توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر ديسمبر / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (ديسمبر) و4 حزيران (ديسمبر). تكون سنة 2013 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز.
إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.في شهر تموز/ديسمبر، يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب .

يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر آب/ديسمبر، على رغم بعض الأزمات المالية
في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة،
ويسيطر عليه التعب والإرهاق.

تبرز الحاجة إلى بعض الحوافز المعنوية للخروج من دوامة اليأس، ويخبئ شهر
تشرين الثاني/ديسمبر بعض
المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي يجب توخي الحذر في نهاية السن بسبب فخ
منصوب، لكن مولود الجوزاء
يتلقى سيلاً منالعروض المهنية الممتازة التي يعرف كيف يختار الأنسب بينها
بفضل كفاءته وحدسه.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل< التوقعات تشير الى أن الشهر هذا سيحفل بالمهام التي يجب إنجازها وسيكون هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الوقت عينه. الشمس وعطارد سيكونا بزواية ١٨٠ وهذا من شأنه أن يجعل المشاكل تنهمر من كل حدب وصوب.. وخلال هذه المرحلة لن يعرف الجوزاء بأي إتجاه عليه الذهاب لأن حدوث كل شيء دفعة واحدة سيشده في مختلف الإتجاهات. يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء ومعرفة أي من المسائل يجب التعامل معها أولاً.. ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف تحميل النفس أكثر مما تستطيع. لا يمكن حل كل المشاكل دفعة واحدة وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التعامل معها واحدة تلو الأخرى. ولكن ورغم صعوبة الشهر هذا لكن ذكاء الجوزاء سيكون في ذروته ما سيكون خير معين له للتعامل مع هذه الفوضى. السر للتعامل مع هذه الفوضى هو بعدم الغرق فيه، أي يجب ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والقيام بخطوات صغيرة واحدة تلو الأخرى. الحياة العاطفية قد تكون جزءاً من هذه الفوضى وقد لا تكون، فالأمر يعتمد على طبيعة العلاقة في حياة الجوزاء. ولكن حتى ولو لم تكن كذلك فهي ستتأثر بما يحدث في حياة البرج هذا. وهنا أيضاً طبيعة العلاقة ستلعب دورها الكبير، ففي حال كانت العلاقة قائمة على أسس متينة وفيها التفاهم والاحترام المتبادل، فالشريك سيكون خير معين للجوزاء خلال الفترة العصيبة هذه وسيتعامل مع مزاجه السيء بتفهم. ولكن في حال كانت العلاقة قائمة على أسس هشة فحينها الشريك سيصبح جزءاً من الفوضى ومن المشاكل.