التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

هذه الفترة مناسبة للحصول على ترقيه او النجاح على المستوى المالي والحصول على وضعية سامية بمساعدة أشخاص ذو نفوذ وهناك فرصة لحدوث مكاسب مالية او تعويض مادي للبعض منكم والحصول على هدية واحتمال حصول لقاء عاطفي في مجال العمل لكن قد يزيد طمعك او رغبتك في نيل الأرباح مما يعرضك لبعض الصعوبات الماليه ..

وستزيد ثقتك بنفسك وشجاعتك وحيويتك مما يساعدك على تحقيق أهدافك الشخصية وستشعر بطاقة كبيرة للعمل وتكون أكثر تصميماً وأكثر استقلاليه وستبادر بمشروع جديد لكن عليك التحلي بالصبر وعدم التسرع أو المواجهة أو العدوانية. وهذه الفترة مهمة للقيام بالإسفار او إجراء اتصالات ولقاءات عاجلة وكذلك للدراسة والعمل او المشاركة في لقاءات أو ندوات فكرية للبعض منكم لكنك قد تسمع خبراً ً يجعلك متردداً أو متحيراً يدفعك إلى اتخاذ قرارات متسرعة أو إفشاء الإسرار كن حذراً في كلامك أو مراسلاتك

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

المريخ سيزود الجوزاء بالطاقة طوال الشهر كما سيكون هناك حماسة كبيرة لإنجاز المهام. الحياة العاطفية ستشهد على بعض النزاعات وبالتالي هناك حاجة للتوازن في التعاطي مع الشريك، إذ انه يجب عدم الخنوع ولكن في الوقت عينه العناد لن يؤدي الى أي نتيجة إيجابية.

طوال الشهر سيكون هناك التركيز على العثور على شريك، وقد يكون هذا الشريك رومانسي أو شريك في الأعمال أو حتى صديق مقرب. ولكن ما سيتضح لاحقاً هو أن الشريك هذا، في أي مجال كان، لا يملك الكثير ليقدمه وبالتالي الأبراج تنصح الجوزاء بالتخلي عما يخطط له لأن الفائدة من هكذا شراكة شبه معدومة.

التعقيدات التي تحدثنا عنها قد تأتي على شكل شخص ما في محيط الجوزاء يملك أجندة خاصة به، لذلك من الأهمية بمكان معرفة هوية الشخص وما الذي يسعى إليه ويمكن تحقيق ذلك من خلال المراقبة والتحليل.

مهنياً الإبداع في ذروته وسيكون هناك فائض في الأفكار. وبما أنه يسهل نسيان أو تجاهل الأفكار بسبب كثرتها يجب الحرص على تدوين كل واحدة منها كي لا يتم إهمال أي فكرة من هذه الأفكار لكونها جميعها تعد بالنجاحات العديدة.

بعد فترة من الأفكار سيكون هناك مساحة للتنفيذ وخلال هذه الفترة سيجد الجوزاء بعض الزملاء يصعبون عليه حياته من خلال وضع العراقيل في طريقه وحتى أن بعضهم سيحاول وبشكل واضح جعله يفشل.

في حال تمكن الذين ينتمون الى البرج هذا من التعامل كما يجب مع هذه الفئة من الزملاء فحينها النجاح مضمون والنتائج المبهرة ستبدأ بالظهور إبتداءاً من السادس عشر من الشهر هذا.

يجب توقع الكثير من الإنتقادات وهذا طبيعي لأنه كلما زاد نجاح الشخص كلما كثرت الإنتقادات.

عاطفياً الأبراج تنصحه بالتحكم بميله للمغازلة خصوصاً خلال الأيام الأولى لا لأن محاولته ستبوء بالفشل بل لأن مسار العلاقة قد لا يكون إيجابياً. سحر البرج هذا سيكون في ذروته وبالتالي إن بادر وحاول فهو بالتأكيد سيتمكن من الفوز بقلب من يحاول إستمالته.

المرتبط سيجد نفسه يسعى الى خلق التوازن ولكنه في الوقت عينه سيكون في مزاج للقيام بالكثير من المبادرات التي تثبت للشريك حبه له. مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل التي يجب التعامل معها بهدوء. خلال مرحلة المواجهات يجب إعتماد التواصل الواضح والمباشر بحيث يعبر البرج هذا بشكل لا لبس فيه عما يريده ويتوقعه وأن يستمع بالوقت عينه للشريك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022