توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021توقعات برج الجوزاء شهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

قد حدث الكثير لك في عام 2020 لدرجة أنك متعب وتحتاج ببساطة إلى استراحة. لحسن الحظ ينتقل المريخ يزم 7.1 إلى برج الثور بيتك المخفي فتعطي الأولوية للراحة والابتعاد عن الضجيج . كن لطيفًا مع نفسك ، وتذكر أن صحتك الجسدية والعاطفية ضرورية لراحتك الفكرية .. لا تثق بسهولة بالآخرين ولا تكن سريعًا في مشاركة المعلومات الشخصية أو السرية …

مهنياً: لا تختبىء ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً. الوقت مناسب جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. الشمس بلوتون والزهرة من برج الجدي بالاضافة الى زحل المشتري وعطارد من الدلو الهوائي الصديق ما يجعلك تدهش الكثيرين بقدراتك وحظوظط وفعاليتك. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل. فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر.

توفر لك الشمس أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل أو مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. قد تبدأ عملاً جديداً تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.

عاطفيًا: تستعيد السلام في محيطك العائلي والعاطفي مع انتقال الزهرة الى برج الجدي ما يجعلك تهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجّع على التفاهم وطيّ صفحة الخلافات. لكن من المستحسن عدم الغوص في أخطاء الماضي ومن الضروري التوصّل الى حلّ جذري. في العموم، إنه شهر ايجابي يمهّد لاستقرار ولارتياح ولانفراج عاطفيكبير.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

مالياً .. ماذا تحتاج لتبدأ هذا الشهر؟ ينشط كوكب الزهرة والقمر الجديد برج الجدي بيت المال والموارد المالية المشتركة والمدخرات ، مما يجعله الوقت المثالي لتضبط أموالك وتجديد شبابك فكرياً وعاطفياً . فكر بشكل ناضج وعملي لاستعادة توازنك المالي ووضع أهداف وخطط مالية طويلة الأجل مع شركاء جدد. يمكن أن يساعدك العمل مع شخص ناضج وموثوق في زيادة مدخراتك معًا. لكن كن واقعيًا بشأن ما ستحتاج إلى القيام به معاً ..بالقرب من 13.1 قد تستمتع بدفعة نقدية من مكافأة أو شيك عمولة أو هدية من شخص ما. إذا كنت متزوجًا ، فقد يشاركك شريكك أخبارًا رائعة عن المال تجعلك سعيدًا جدًا.

عاطفيا ..اترك وراءك الماضي المؤلم الآن ، كيف ستشعر بالحب الحقيقي؟ تطلب منك الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي مع المريخ في برج الثور أن ترى الجانب الروحي للحب والحياة ، حتى تتمكن من زرع البذور من أجل المزيد من الحب الروحي. حتى لو كان قلبك ينبض من أجل شخص ما ، فلا تقم بأي خطوة إلا إذا قمت أولاً بتنظيف الحطام العاطفي القديم. إذا قمت بنقل التجربة المؤلمة إلى شخص آخر ، فلن تكون سعيدًا. .ومع ذلك اكتمال القمر في برج الأسد يوم 28 يناير قد يشير إلى أخبار حول أمور تتعلق بالقلب. قد تتلقى مكالمة هاتفية ، أو رسالة نصية تسعدك كثيرا .. ان كنت مرتبط : هل أنت مستعد لتحول عميق في علاقتك؟ حسنًا ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فهذا الشهر غالبا يغير منعلاقتك بشكل جذري ولا رجعة فيها. هل بينكما ثقة وألفة؟ التزام عاطفي على مستوى الروح؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمنحك الشهر الضوء الأخضر للمضي قدمًا مع شريك حياتك. .

توقعات لك خلال الشهر : الراحة ، والتعافي ، والشفاء ، والاستثمارات ، والميراث ، والأرباح ، والمحادثات الرومانسية