التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

والتقدير لمواهبهم وجدارة. يتمتع العزاب بكل فرصة للقاء حبهم وأفراد الأسرة – لتقوية الاتحاد. النصيحة الرئيسية من برجك إلى برج الجوزاء هي الحفاظ على التوازن بين العمل والعلاقات ، وعدم نسيان الصحة. لا تتوقع النجوم إنفاقًا أو مشتريات كبيرة ، لكن الدخل الجيد ممكن تمامًا.

سيبدأ شهر مارس بدوامة من لحظات العمل: اجتماعات عمل ، ومفاوضات مهمة ، ورحلات عمل … في برجك ، تم توجيه الجوزاء للقيام بمشاريع جديدة دون خوف وعدم إخفاء مواهبهم ، وكذلك التعلم باستمرار. ممثلو الأعمال والشخصيات المبدعة سوف يقومون بعمل جيد ، والأفكار سوف تغلي ، وتنفيذها سوف يجادل ينتظر ممثلو العلامة الوحيدين معارف لطيفة ، والتي ، على الأرجح ، ستنمو في النهاية إلى علاقة حميمة ، وستساعد أيضًا في العمل. ومع ذلك ، تحذر النجوم في شهر مارس من البداية الطائشة للعلاقة. يحتاج الجوزاء إلى التعرف على شريكهم بشكل أفضل ، ربما يريدون الغش. يشير برجك إلى التركيز على الحالة الصحية ، ومراجعة العادات الغذائية ، والبدء في إعداد الرقم لفصل الصيف.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنيًا: استفد من اجواء هذا الشهر المميز بتأثيراته الفلكية الرائعةمع تواجد الكواكب مجتمعة في برج الدلو الهوائي الصديق المشتري الشمس زحل والزهرة لكي توظف طاقاتك وتعالج امورك وتضع الخطط لاعمالك وتفاوض من اجل عقد جديد واغتنم الفرص الملائمة في المجال المالي تملك أفكاراً لامعة وتبدأ دورة مهنية جديدة، وتخوض تجربة كبيرة فتلفت الانظار. يتحدث الفلك، وتحديداً الشمس.

عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة اجنبية او ثقافية. تفاجىء الآخرين بخطوات جريئة وناجحة. انها فترة انفتاح على الافكار المختلفة والمتنوعة، ولا عجب اذا ما وجدت نفسك على متن طائرة او في معهد ثقافي، فأنت ترغب في استكشاف افاق جديدة، ولن تقبل بعد اليوم بالقيود الفكرية. تبذل جهوداً من اجل تحقيق اهدافك، وايضًا للوصول الى تسوية ترضي خاطرك، وتلطف الاجواء التي تبدلت في الشهرين السابقين. يحالفك الحظ ويشجعك على توسيع دائرة التحرك، ويؤكد لك تعاطف الاخرين معك. حتى الذين لا تعرفهم يتعاطفون ويتفاهمون معك، لذلك لا تبق ساكنا بل تحرك وبادر، فالظروف لن تبقى كما هي عليه من ايجابية فترة طويلة. تُفتَح امامك ابواب جديدة وتشعر بداخلك منذ الان بأن شيئًا جديدًا بانتظارك، فلا تتراجع ايها الجوزاء، كثّف تحركاتك وكُن واسع الاطلاع.
يتحدث الفلك في النصف الثاني من الشهر عن بعض الظروف المتطلبة، وذلك بسبب وصول الشمس الى برج الحوت. تتغير الطوالع الفلكية لتصبح اكثر دقة وصعوبة، وتدعوك الى الاهتمام بموقعك وبعملك وبسمعتك، والى حماية وظيفتك من التحديات، فالفترة الممتدة بين 19 و 28 تكون مربكة، وقد تختبرك وتضعك امام مواقف دقيقة. ستشعر بالتوتر. كذلك يتحدث الفلك عن فرص مهنية او اجتماعية تعلق عليها اهمية كبيرة. لا تقلق ايها الجوزاء، بل حضّر مسبقًا لعملك ولا تستخف بالتزاماتك. لا تتحدَّ المسؤولين، واحذر التذّمر والتشكي على أحد.

يتوقع برجك في منتصف مارس 2021 صعوبات مؤقتة لمولود برج الجوزاء. سيتعين عليهم التعامل مع العديد من قضايا العمل والشخصية في نفس الوقت. الشيء الرئيسي في هذا الوقت هو تحديد الأولويات بشكل صحيح وفرز المهام حسب الأهمية. قد يكون البعض أفضل حالًا من قائمة المهام. يمكن أن يؤثر التوتر على حالتك الجسدية ، لكن لا يجب أن تتخلى عن كل شيء وتحاول الراحة. ومع ذلك ، لن ينجح الأمر ، والوظيفة التي يتم إجراؤها بضمير جيد ستؤدي في النهاية إلى نتائج في شكل ترقية رسمية وراتب جيد. الجوزاء الذي يبحث عن دخل إضافي أو وظيفة مرموقة سيجدهم بحلول نهاية الشهر. يوصي النجوم: في منتصف شهر مارس ، خاصة مراقبة صحتك بعناية ، لا تترك الرياضة أو تبدأ في القيام بها.

يعد برج الجوزاء براحة مؤقتة في نهاية الشهر وزيادة الاتصالات مع الأقارب المسنين. سيقضي ممثلو العائلة للعلامة مزيدًا من الوقت مع أحبائهم ، والاسترخاء ، والاعتناء بأنفسهم. قد يكون لديهم بعض الإنفاق الكبير في الإجازة. ينصح برجك بتوضيح القضايا المثيرة للجدل مع توأم الروح وتحسين العلاقات داخل الأسرة. هذا هو أفضل وقت لجوزاء قرر قطع العلاقة مع شريكه. قد يكون للأفراد علاقة غرامية في العمل أو مع شريك تجاري. بالإضافة إلى المشاعر الإيجابية ، فإنها ستحقق فوائد للعمل والتواصل البناء مع شخص متشابه في التفكير. بعد فترة هدوء قصيرة ، يعد النجوم بمشاريع واعدة جديدة في العمل. الشيء الرئيسي بالنسبة إلى الجوزاء في نهاية شهر مارس هو عدم تفويت فرصتهم.

عاطفيًا : تسعد من حولك بجاذبية مطلقة تمارسها وتأتي قراراتك فعالة في المجال العائلي وقد تكون على موعد مع الحب او مع قصة حب اذا كنت عازبًا، وتحسم امورك العاطفية هذا الشهر، وتعزز العلاقة مع الجنس الاخر. قد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك او عرقك او مدينتك .يحاول بعضهم ارضاءك وتلبية طلباتك ورغباتك، وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى مع وجود الزهرة الى جانب الكواكب مجتمعة في برج الدلو الهوائي الصديق انه شهر مناسب لترك الافكار السود ولحسم الامور. حان الوقت لتحديد موقفك من امر محير ولإنهاء الازمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر، ربما للتعارف أو لخوض تجارب حياتية جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك. ينسجم العازب مع مواليد برج الدلو والميزان والحوت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  2. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  3. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  4. حظك اليوم 6-12-2022 - رص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي اليوم
  5. حظك اليوم 5-12-2022 - تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود اليوم
  6. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022