التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
توقعات برج الجوزاء لشهر مايو - أيار 2022

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج الجوزاء لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل المملز

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو – أيار 2022

راهن على اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، لأنّ الأفلاك ستكون إيجابية جداً معك وتساعدك العلاقات في تفعيل بعض الأعمال. لكن إياك والتنمر والتمرد في آخر يومين من الشهر لأنّ هذان اليومان قد يُنذران في بعض التراجع ومن الممكن أن تشهد جموداً في حياتك الشخصية أو تغييراً يتطرأ لقلب صفحة وإتخاذ إجراءات مغايرة.

توقعات برج الجوزاء لشهر أيار 2022

إذا شعرت في هذا الشهر بأن الرياح تدور لمصلحتك فإنك على حق، إذ إن الأمور تتغير بشكل واضح وتتحول إلى أكثر سلاسة ورونقاً، فتزداد جاذبيتك كما حيويتك لكي تقدم على أعمال جديدة وتلتزم بتغييرات استثنائية تدفعك إلى القمة، واثقاً من نفسك ومتحدياً بعض الثغرات القديمة وتطور أعمالك ولو أن بعض الفرص المتاحة لا تروي غليلك مئة بالمئة، فأنت تصبو إلى الأفضل وتضطر إلى قبول بعض الأوضاع والتروّي أمام مستجدات تفرض عليك التراجع عن بعض الأهداف، لكن لا تخش شيئاً فقد تأتي الأحداث لكي تدلك على الخيار اللازم وتزودك بالطاقة الكبيرة للصبر والتصدي لكل العوائق وإحراز النجاح في الوقت المناسب. تحلق مجدداً في المجال العاطفي وتجذب الأنظار والقلوب إليك وقد تميل إلى الجدية أكثر في طرح بعض المواضيع الشخصية أو في مقاربة العلاقات التي تريدها أكثر صلابة ومتانة واستقرار، تتصرف بحنكة وبأسلوب متميّز وأنت تعالج مسائل شخصية وعاطفية وعائلية، ترفض التأثر بالمظاهر الخارجية,

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022

وربما يصعب عليك تصديق بعض العراضات أمامك وتبحث عن الأصل أو تتعمق في معرفة بعض الأشخاص الذين يدخلون حياتـك، بدون أن يمنعك هذا من تمضية وقت مع بعض الذين ينالون إعجابك، إلا أنك تحتفظ بعاطفة خاصة تجاه أحدهم دون الجميع ولو أن التعبير عن نفسك الآن يبدو صعباً ويشتبك مع بعض الظروف غير المناسبة أو التي تطرح إشكالات وتسبب الإزعاج للبعض.

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
مهنيًا:تهتم هذا الشهر بتصحيح بعض المواقف والعلاقات التي تدهورت مؤخرًا. تنشغل بتقريب وجهات النظر وتعمل على ملف اداري او قانوني ملحّ وتطرح تساؤلات حول بعض المصاريف غير المبررة او ثقة وهبتها لبعض الاشخاص وتتعرض لبعض الاشكالات , يثير الطالع الفلكي بين عطارد والمريخ سوء تفاهم ما وجدل بيزنطي فتواجه تصلبا وعنادا في التعاطي مع المحيط لذلك حاول التأكد من المعلومات قبل ان توجه الاتهامات خذافاً كما يناسبك تكثيف الاتصالات والمثابرة حين تكون الظروف اكثر سهولة وتعاطفًا معك. لكن هذا لا يمنع من ضرورة المجاملة وممارسة بعض الدبلوماسية في مختلف معاملاتك. لا تفرض رأيًا بل اصغِ الى مختلف الافكار حتى ولو كانت مختلفة تمامًا عن رأيك. اقبل اقتراحات الغير وتفادَ المواجهة كليًا و تجنّب العودة الى الوراء والى كل ما لم يعد نافعًا ومفيدًا بالنسبة لك. لا تختلق المشاكل ولا تثر النزاعات بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات او ردّات الفعل.

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 عاطفياً:

تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية تحت تأثير كوكب الزهرة المواجه لبرجك من الحوت والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة عن جديد مناسب لك لم يكن بالحسبان بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو شخصي ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. في جميع الأحوال لا بد من الاشارة الى الاهتمام بصحتك النفسية والمعنوية و اسع الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير وربما قد تجلب قطيعة أو جفاء.

قراءة تفاصيل اكثر عن برج الجوزاء اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022