توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا:
ويطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي اليك بالمثابرة ومتابعة الجهود.ومع هذه الاجواء الايجابية تستعيد الامل والتفاؤل وتزداد حظوظك قوة وتزداد الفرص الثمينة امامك. ولا بدّ من ان تلاقي مساعيك نتيجة مرضية ومثمرة جدًا، بما انّ المؤشرات الفلكية تنبئ خيرًا!بانتظارك ايضًا مفاجآت سارة ومصادفات مدهشة لكن التغير في المعطيات سيكون تدريجيًا وليس فُجائيًا، فكن صبورًا ومتفائلاً تتقدّم نحو النجاح والازدهار.كذلك سوف تهتم هذا الشهر بتصحيح بعض المواقف والعلاقات التي تدهورت مؤخرًا. تنشغل بتقريب وجهات النظر وتعمل على ملف اداري او قانوني ملحّ وتطرح تساؤلات حول بعض المصاريف كما يناسبك تكثيف الاتصالات والمثابرة حين تكون الظروف اكثر سهولة وتعاطفًا معك. لكن هذا لا يمنع من ضرورة المجاملة وممارسة بعض الدبلوماسية في مختلف معاملاتك. لا تفرض رأيًا بل اصغِ الى مختلف الافكار حتى ولو كانت مختلفة تمامًا عن رأيك. اقبل اقتراحات الغير وتفادَ المواجهة كليًا.

لكن تجنّب العودة الى الوراء والى كل ما لم يعد نافعًا ومفيدًا بالنسبة لك خاصة مع انتقال الشمس الزهرة وعطارد الى مواجهة برجك من الثور لذلك لا تختلق المشاكل ولا تثر النزاعات بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات او ردّات الفعل العصبية.

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًا:
قد تكون الفترة الواقعة بين 1 الى 15 مصيرية مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجه برجك فيخلق لك بعض الاوهام وعدم استقرار ويشوش على حقيقة يجب ان تواجهها بدون تهرب للعازب من الممكن ان تواجه بعض العراقيل لذلك عليك ان تعيد النظر في علاقاتك العاطفية الحالية وتعرف كيف تختار الشريك المناسب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
حتى اليوم الخامس عشر ، أنت متحمس ودافئ ، دوافعك مباشرة ومبهجة. حياتك العاطفية ممتعة ، رغباتك ومشاعرك متناغمة. بعد الخامس عشر من الشهر ، تصبح أكثر هدوءًا وأقل وضوحًا. يمكن عيش المجال العاطفي بعيدًا قليلاً عن العالم. تكيف خلال الشهر مع هذين المناخين المختلفين للغاية.

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــ5ـار 2021 فى علاقة
تدعوك الطاقات الشهرية للخروج من روتينك اليومي والذهاب معًا لمقابلة أصدقائك ومشاركة الأوقات الجيدة وأوقات الفراغ! حتى اليوم الخامس عشر ، تعبر عن مشاعرك بصراحة تجاه شريك حياتك ، ثم تبتعد فينوس والمريخ عنك وأنت خجول!

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــ5ـار 2021 غير مرتبطة
فائق الديناميكية والتواصل المفرط ، أنت تعرف كيف تكون مغرًا بكلماتك وإيماءاتك السريعة حتى العشرين. فرصك في الاجتماعات حقيقية إذا استغلت بسرعة الفرص التي أوجدتها السماء لك ، وركزت جهودك في الأمور التي تهمك على دائرتك الاجتماعية أو عند السفر ، سيكونون سعداء كما لم يكن متوقعا!

توقعات برج الجوزاء لشهر أيــ5ـار 2021 نصيحة من برجك المجاني
يعد هذا الشهر بأن يكون بدون تحديات كبيرة لبرجك. ومع ذلك ، ستساعدك قدرتك على التكيف على الانتقال من مناخ ديناميكي للغاية حتى مناخ 20 إلى مناخ آخر أكثر استرخاءً. شخصيتك المفعمة بالحيوية والمتميزة تحب التغييرات أينما أتت!