توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الجوزاء شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد ، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في القوت المناسب وبصورة مفاجئة. يكف كوكب مارس عن معاكستك فيخف الضغط بشكل ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشاكل عدة وبصورة حاسمة. تتنفّس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد. كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة ، إذا عانيت سابقاً من بعض المشاكل.

تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، كما المهنية والمالية. تحاط بأشخاص نشيطين يدعمون خطواتك ويسدون إليك النصح، في الوقت المناسب. تتصرف أنت بطريقة مختلفة، فتصبح أكثر استعداداً لتقديم التنازلات, خاصة ان اقتراب الكسوف الجزئي يوم 25 في القوس والذي يرفع التحديات ويعرضك لبعض المخاطر في المجال الصحي والمهني انتبه من معاكسة مركور التي تسبب بحادث سخيف.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

تفتتح الشهر مع ايام من النجاح والوعود ليبدأ مشوارك الايجابي فتعر ترتيبات لسفر او لقرار مهني مفيد جدا لذلك إربط الحزام فإنّ الإنطلاق نحو الأفضل يتأكّد في هذا الشهر الحامل معه آمالاً كثيرة والذي يعد باتصالات ناجحة وارتباطات متينة وأسفار وأفراح وصدقات جديدة. إنّ كوكب مركور يرعى في هذه الأثناء خطواتك ويحثّك على المضي قدماً في تحقيق بعض الأحلام، وذلك ابتداءً من تاريخ 7 حيث ينضمّ إلى كوكب جوبيتير في برج الميزان خلال الأسبوع الثاني من الشهر لكي يبشّرك بجديد وبدور تلعبه في محيطك المهني،

يبدو استثنائياً. قد تعقد ارتباطاً مهمّاً وتحقّق هدفاً على أثر بعض التطوّرات التي تفيد مصلحتك. توظّف طاقتك ومهارتك في المكان المناسب وتبدو مطمئناً إلى سير الأحداث. تبرز موهبتك في هذا الشهر وتتاح لك فرصة عرض ما تتمتع به من مهارة وقد تتلقّى عربون وفاء أو تفرح بآت إلى حياتك جديد. كذلك أن تلتقي الشمس عطارد والزهرة في الاسبوع الاخير من الشهر في البيت الخامس فهو أمر جيّد وإيجابيّ يجعلك تتخلّص من بعض المشاكل السابقة ويريحك من عقدة معيّنة ويحثّك على القيام بعمليات تجميلية، حتّى لو مررت ببعض التعقيدات أو التجارب وأكثر المعنيين بها هم مواليد العشرية الاولى. وحده كوكب مارس يعاكس هذا الجوّ ويستقرّ في برج الميزان الذي يعني أحوالك المالية ويطلب إليك التروّي في صرف الأموال وعقد الإتفاقات أو التوقيع على عقود إذا شعرت ببلبلة في هذا الميدان.

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

لا يزال كوكب الحب من برج الميزان ومن ثم من برج العقرب الصديق يقدم لك الاجواء العاطفية الدافئة فانت تتقن ادارة لعبة الاغواء وتستطيع كسب الود والاعجاب تكون الأجواء العاطفية والشخصية متفائلة وداعمة، تسيطر على حياتك العاطفية فلن تشعر بالوحدة هذا الشهر ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي للعازب احتفالات افراح سعادة احتمال ان تفكر بزواج او خطوبة عجقة عاطفية حب محبة انسجام.