توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أن هذا الشهر سيكون مليئًا بالتواصل الجيد والرومانسية بسبب تأثيرات عطارد والزهرة. المريخ سيجعله أكثر حماسة. حان الوقت للتركيز على الحب ونسيان مهنتك وأموالك في الوقت الحالي.

سيجد العزاب شراكات حب بمساعدة الأصدقاء والاتصالات الاجتماعية. سيتم تأكيد العلاقات الحالية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

بعد فترة متقلبة فإن نوفمبر يأتي حاملاً معه السلام الداخلي وراحة البال.

ورغم أن جوبيتر سيكون بزواية ١٨٠ مع بلوتو ولكن التأثير السلبي سيكون في حده الأدنى وسيختبر الذين ينتمون الى برج الجوزاء فترة هادئة ومريحة. الوقت هذا مثالي لمساعدة الآخرين خصوصاً الفئة التي قدمت يد العون للبرج هذا حين إحتاج اليها.

كل شيء سيكون على خير ما يرام فالطاقة ستكون إيجابية طوال الشهر.

الإيجابية التي يشعر بها الجوزاء ستنعكس على جميع المجالات المهنية والعاطفية والعائلية والإجتماعية.

خلال نوفمبر/تشرين الثاني سيتولى البرج هذا مجدداً زمام الأمور وسيعرف كيف يتعامل مع الذين قاموا بطعنه بالظهر خلال الأشهر الماضية وسيتمكن أيضاً من فرض نفسه من خلال إعادة التذكير بكل الإنجازات التي قام بها. المطالبة بما هو حق له سيتم بذكاء وبشكل غير مباشر، والنتيجة ستكون إيجابية.

في المقابل وعلى الصعيد العاطفي الإيجابية ستجعله يعيش فترة من الهدوء والرومانسية. المشاجرات التي قد تفرض نفسها ستكون عابرة لأنه سيتم التعامل معها كما يجب. في المقابل الأعزب أمام فرص عديدة للغاية للدخول في علاقات حب وخلافاً للشهر الماضي لن يكون هناك التردد أو عدم اليقين، بل على العكس الوضوح سيكون سيد الموقف وذلك لأن هناك مسار محدد يسعى اليه الجوزاء وهذه المرة هناك إدراك كلي لما يبحث عنه.