التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الجوزاء لشهر تشـ11ـرين الاول 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفبر 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر تشرين / 11 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021 .

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2021 مهنياً:

تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك. مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك. تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. تشعر بقرب الآخرين منك حتى لو قمت بارتكاب خطأ ما. لكن من الضروري جدًّا ان تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم، وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الآخرون أنك متعالٍ ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فورًا. من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا. فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء،

ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا.

التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2021 عاطفياً:

لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً.ان تنافر كوكب الزهرة المواجه لبرجك من برج القوس يبلغ اشده هذا الشهر فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الأولى، ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  2. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  3. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  4. حظك اليوم 6-12-2022 - رص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي اليوم
  5. حظك اليوم 5-12-2022 - تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود اليوم
  6. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022