التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

شخصية تواصلية ومهذبة مع روح الدعابة والابداع
قد لا تكون بداية الشهر سريعة الوتيرة كما كنت تتمنى ، بل على العكس سيكون بانتظارك نهاية بطيئة يسيطر عليها الركود نوعًا ما، خاصة خلال الفترة الممتدة من 1 الى20 شهريناير2021 (شهر يناير 2021) فلا فائدة من استعجال الامور والحياة خلالها وسيكون من الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمّر تفاديًا لفشل المساعي وللإخفاق. ستميل الى الحياة الهادئة بعيدًا عن الضجيج والصخب، تفضل السكينة والروتين اليومي المألوف.

علي الجوزاء أن يتوقع شهرا من السلام النفسي لبداية هذا العام. إن النجوم استقرت في ملعبك. فإن يناير هو الوقت الأمثل للقرارات الهامة سواء في العمل أو في الجوانب المادية أو الشخصية. مهما كان قرارك فاعلم أنه القرار الصحيح.

في يناير، الجوزاء سينجذب إلي الجنس الأخر ولكن لا تتوقع بأنك ستأخذ شيء دون أن تدفع ثمنه.يجب أن تهتم بوالديك وتدخل عليهم البهجة، أنه سهل عليك أن تشكر والديك، مجرد هدية صغيرة ستفي بالغرض، تجنب الأشياء المبالغ فيها.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2021 مهنياً:

تعيش شهرا مهما شهرا ذهبيا واعد بالتغييرات الفلكية فتنتهي من دورة لكي تبدأ دورة جديدة وتنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة مع انتقال المشتري وزحل الى برج الدلو الهوائي الصديق الذي يجعل كل ابواب الحظ والافراح تفتح امامك تاثيرات جيدة ناجحة وراقية وداعمة لكن انتبه من الطوالع الفلكية الدقيقة والجو العام الضاغط في هذا الشهر مع وجود الشمس في مواجهة برجك من القوس الذي يطلب منك الهدوء والسعي من اجل معالجة كل انواع التاخير الذي يزعجك بعيدا عن المشاجرات والاستفزازات تحت تاثير الزهرة في القسم الثاني من الشهر ما يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، بالاضافة الى القمر الجديد في القوس والكسوف الحاصل في البيت السابع في بيت الحب والزواج ويتحدث عن تغييرات تحصل في حياتك الشخصية والمهنية لذلك تجنب اي جدال وانتبه من المزاجية والتوتر ولا تقوم بعمل تندم عليه او تشكك بالنوايا .

حولك فالضغوط كثيرة والمسؤوليات كبيرة، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ذكيًّا ومستعدًا للتعويض عن الكثير من الوقت الضائع. صحّح مجرى العلاقات وتراجع عن القرارات الفاشلة.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2021 عاطفياً:

وجود الزهرة في برج العقرب الصديق يشكل طالعا فلكيا مهما لتقريب وجهات النظر تكون التاثيرات الفلكية العاطفية ملائمة جدا فتشعر بالانسجام وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية والتغيرات التي تدعم خطواتك وتجعل من قراراتك العاطفية مدخلا للسعادة لكن لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج القوس اعتبارا من تاريخ 15 بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء.. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022