توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو . تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

سينشغل مولود برج الجوزاء في تسوية اموره المالية، وقد يحصل على مصدر مالي جديد، حيث تنتظره اشراقة ابتداء من الرابع من الشهر، فالزهرة يتحضر لدخول برجه متناغماً مع كوكب عطارد في برج الاسد منعماً عليه بقوة اقناع او تواصل مع الحبيب، حتى انه سيلمس انجذاب الاخرين اليه. تتبدل عنده الاولويات عند انتقال الشمس الى برج الاسد في العشرين من الشهر، فتخف المصاريف المالية المتزايدة ويبدأ فترة اكثر تسهيلاً ودينامكية حيث يفتح الابواب، يلتقي الاخر، يسافر، يتعلّم كل ما هو جديد، ويعزز علاقته مع اخوته او محيطه القريب، حيث سيلاحظ عليه الاخرون انه متكلم بارع، حيوي، دينامكي، نشيط ومثقف كبير.

توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

بتأثير من بلوتو سيعيش الجوزاء شهراً تتغلب فيه المشاعر على العقلانية والمنطق. سيكون هناك إختبار للقناعات والمبادئ، ولكن ليس بالضرورة النظر لما يحصل بشكل سلبي وذلك لأن الإختبار هذا قد يسفر عما هو إيجابي. بلوتو سيساعد الجوزاء على إكتشاف مشاعره وكل من فينوس وعطارد سيجعلان الأمور تبدو أكثر عدلاً وهذا سيساعد الذين ينتمون الى برج الجوزاء على النظر الى المستقبل بشكل أكثر إيجابية.

على الصعيد العاطفي الأعزب سيتمكن من التعبير بوضوح وبشكل لا لبس فيه عن الأمور التي يبحث عنها في العلاقة وعن نوعية الأشخاص الذين يبحث عنهم وذلك لأنه وأخيراً سيتمكن هو شخصياً من معرفة ما الذي يبحث عنه بالضبط. هذه المقاربة ستجعله يتمكن من العثور على الحب خلال الشهر هذا.

في المقابل المرتبط سيتمكن من الإنتقال بعلاقته الى مستويات أفضل من ذي قبل وذلك لأن معرفة ما الذي يسعى إليه من العلاقة وما الذي يتوقعه من الشريك ستجعل الأمور أكثر وضوحاً و هذا ما سيقلل معدل المواجهات بشكل كبير جداً. حركة الكواكب خلال هذه الفترة تدعم وبشكل إيجابي أي خطوات أو خطط جديدة سيضعها البرج هذا لحياته العاطفية .

الفئة المرتبطة بعلاقة حب أو تلك التي تعيش فترة عزوبية بعد إنفصال عليها الحذر وذلك لأنها خلال الشهر هذا قد تميل لأن تعود الى شخص ما كانت المشاعر تجاهه غير واضحة أو مؤكدة. لا يجب الإرتباط لمجرد الإرتباط بل يجب التفكير ملياً قبل الإقدام على أي خطوة مهما كان نوعها.

مهنياً الأيام الأولى لن تكون سهلة وذلك لأن شعور الجوزاء بأنه لا يتم تقديره خصوصاً على الصعيد المادي ستكون في ذروتها. وهذه المشاعر ستجعل إنتاجيته تتراجع وذلك لأنه في كل مرة يسعى للقيام بخطوة ما نحو الأمام فإن مشاعر تعرضه للظلم تجعله يتراجع.

ولكن الأمور ستتبدل لأنه وإنطلاقاً من الأسبوع الثاني سيغلب العقل على المشاعر وسيتجاهل المشاعر السلبية وسيركز حصرياً على عمله. خلال الفترة هذه فريق العمل سيصبح أكبر وسينضم إليه بعض الأشخاص من أصحاب المهارات والكفاءات وهذا ما سيسعد البرج هذا ويحفزه وبالتالي سنجده يحقق نتائج مبهرة.

خلال الأسبوع الاخير سيعمل الجوزاء وفق أجندته الخاصة ولكن بعض الأمور التي لا علاقة لها بما يخطط له ستفرض نفسها وبالتالي سيكون هناك صعوبة للتوفيق بين المصلحة الخاصة ومصلحة الشركة بشكل عام.
أقرا ايضا