توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2020

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

هناك دفء حقيقي في محيطك ومحيط الآخرين، حركة الأجرام السماوية تساعدك علي تحقيق الاستفادة القصوى من هذا الأمر. ربما حضور مناسبة اجتماعيه مع الحبيب فرصة ممتعه لكلاكما. لكن ربما يكون من الأجمل إعادة سحر حبككما الخفي. لا تتردد إن عرض عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة. ربما تكتشف نفسك من جديد في هذه الرحلة. لا بد أنك تشعر بغيظ شديد عندما تلتقي بشخص ما يستطيع أن يقرأ أفكارك لأنه ينجح في أن يفسد عليك خططك. صديقك أو حبيبك يمر بأزمة ما وربما يكون في حالة نفسية سيئة. تحاول ان ترفع من معنويات هذا الشخص. اعرض عليه الذهاب معك إلى النادي أو إلى حفلة إذا رفض في البداية، لا تعتبر هذا هو جوابه النهائي، بل حاول مرة أخرى.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

شهر حافل بالطاقة بتأثير من الشمس التي ستكون في برج الجوزاء. فترة مثالية كي ينسى خلالها البرج هذا كل المتاعب والمشاكل والعقبات والإستمتاع بما ستقدمه الحياة.

حركة المريخ وساتورن وجوبيتر وبلوتو ستكون إيجابية والحظ سيكون لصالح الذين ينتمون الى برج الجوزاء كما أن الثقة بالنفس ستكون مرتفعة جداً وحين نضيف الى المعادلة معدلات الطاقة فحينها سيكون هناك توجيه للطاقة هذه نحو كل ما هو بناء.

على الصعيد العاطفي، مخيلة الجوزاء، وخصوصاً خلال الأسبوع الأول، ستكون أفضل صديق أو أسوأ عدو. مؤخراً التفكير كله محصور بشخص معين يخيل للجوزاء بأنه مغرم به. الوضع هنا ينسحب على كل الفئات، المرتبطة والعزباء. للفئة العزباء لا ضرر في التفكير بالشخص أو محاولة التأكد مما إن كان بالفعل يختبر مشاعر الحب أم لا ولكن إعتماد آلية التفكير هذه للمرتبط قد تؤدي الى ما لا يحمد عقباه.

بحلول الأسبوع الثاني من الشهر هناك نسبة كبيرة لأن يحصل البرج هذا على جواب على تساؤله حول مشاعر ذلك الشخص تجاهه ومن هناك يمكن تحديد الخطوات التالية.

المرتبط بعلاقة حب ويخطط للزواج عليه إستغلال السادس والسابع والثامن عشر من الشهر هذا وذلك لان حركة الكواكب تدعم الإرتباط الجدي.

في المقابل المرتبط الذي قد يجد نفسه في حالة من التوتر خلال النصف الأول من الشهر لإنشغاله بمشاعر شخص ما كما سبق وذكرنا سيجد نفسه ينعم بفترة أسهل بكثير وفيها الكثير من التناغم في حال تمكن من تجاوز “الإختبار” ذلك وتمسك بالروابط التي تجمعه بشريك حياته.

مهنياً سيكون هناك الإنشغال بالمسمى الوظيفي وتوصيفات المشاريع التي سيتم العمل عليها. التوقعات المرتفعة من المديرين ستفرض نفسها أيضاً خلال الشهر. الأسبوع الأول سيحفل بالتوتر ولكن الأمور ستعود الى الهدوء خلال الأسبوع الثاني وسيحصل الجوزاء على معاملة أفضل بكثير من تلك التي حصل عليها من الجهات العليا خلال الفترة الماضية.

ولكن السؤال الملح الذي يشغل بال البرج هذا سيستمر بفرض نفسه والذي يتمحور حول ما إن كان يحصل على بدل مادي عادل مقابل الجهود التي يبذلها. الأبراج تنصح الجوزاء بأن يروج لنفسه بشراسة خصوصاً خلال الفترة الممتدة بين ١١ و ٢٣ وذلك لأن هناك نسبة عالية جداً لأن يحصل على الإعتراف الذي يسعى للحصول عليه.