التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يلتقي كوكب فينوس مع الشمس في برج الجوزاء خلال شهر يونيو وينعكس ذلك عليهم بالإيجاب ويمنحهم أجواء من الحب والتناغم ويوعدهم بلقاءات استثنائية كما يحظون بتغيرات كبيرة وتتبدل أوضاعهم، وتلعب الصدفة دورًا هام في حياة مواليد الجوزاء وتوفر لهم لحظات مميزة وتعلي من حظوظهم في الكثير من الأمور.

قد تحمل عشقاً سرياً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتتخلص من مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. اما اذا كنت قادرًا على المجاهرة بحبّك، فقد تعيش بعض البلبلة. قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج. الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
نبتون قد يجلب فرصة للسفر أو لاقتحام فرصة مهنية أو اجتماعية.
المرّيخ يحذّر من خلاف مع احد الزملاء أو الأصحاب والأهل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/uROKa96idNo

مهنيًا: تكون الاجواء راكدة روتينية تمامًا وفارغة من الحظوظ ولا يجوز الاتكال على الفرص العابرة. يناسبك العمل الهادئ والروتيني بعيدًا عن الاضواء والصخب.ان كواكب كثيرة تعرقل امامك الطريق والحدث الابرز انتقال المشتري كوكب الحظ الى مواجهة برجك من الحوت بالاضافة الخسوف الذي يحصل يوم 26 في برج القوس المواجه لبرجك ويؤثر عليك مباشرة ان على صعيد علاقاتك اوضاعك الشخصية والعائلية كما وجود الشمس واورانوس في الثور اي في مربع مع برجك ما يعرضك لبعض الفوضى او المصاريف الماليسة المحتملة من الممكن ان تتعثر قضية ارث او قرض او تمويل فتفقد ثقتك وتتراجع معنوياتك دقّق في عملك، واعدْ مراجعته تفاديًا للأخطاء والشوائب. تكون طاقتك الفكرية والجسدية ضعيفة فلا تراهن عليها.

انت بحاجة الى النوم والى الترفيه عن نفسك دون استنفاد الطاقة الضئيلة التي تملكها. حاذر من اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة خلال الفترة المذكورة آنفًا كي لا تندم لاحقًا.مع وصول الشمس الى برجك سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداءً من 21 وستجد نفسك قادرًا على تحليل الامور كما يجب بعيدًا عن الاوهام والحيرة. قد تسمع خبرًا سارًا في الاسبوع الأخير.

عاطفيًا: ان بداية هذا الشهر معقد بعض الشيء من المفترض ان تكون منغمسا في الاعمال ومتفانيا في اتباع خططك تجنب تعقيد امورك وبدل فرض فكرة معينة على شريكك حاول القيام بمجهود استماع اليه بدقة وانتباه ولا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين. حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة.

مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 21 كما ان انتقال الزهرة اعتبارا من تاريخ 10 تبدأ الأمور بالتحسّن وتعيد اليك الاشراق كما تحمل لك فرصا عاطفية مميزة ليكون الاسبوع الاخير من الشهر مناسبا وسهلا في لقاء من حولك اذ ان حب الحياة سيكون شعارك ابتداء من هذه الفترة وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022