توقعات أبراج نيوز برج الجوزاء 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج الجوزاء لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج الجوزاء ., توقعات برج الجوزاء 2020, برج الجوزاء والحب سنة 2020 , توقعات برج الجوزاء 2020 للجواز , برج الجوزاء 2020

توقعات أبراج نيوز برج الجوزاء 2020 .

تبشّرك الأفلاك بتغييرات جذرية للطوالع هذه السنة.
بعد سنتين ونصف من المعاكسة الفلكية أسارع للقول أن الكواكب تصطف إلى جانبك فتجعلك أكثر حماسة وايجابية واقبالاً على الدنيا.
ما يحفّزك أكثر هو أن جهودك تعطي النتائج الايجابية والملموسة.
الأجواء ستتغير لقد انتهى زمن الارتباك والحيرة وها أنت تنطلق مع عزيمة شديدة.

تهتم في بداية السنة بمسائل مالية ضاغطة لكن تسكنك حيوية كبيرة منذ الشهر الأول فتكثر الأحداث وهذا ما يرضيك أيها الجوزاء لأنك تكره الجمود والملل وتصبو دائماً إلى الحركة والتغيير لتحقيق الأرباح.
ستكون أكثر عقلانية وحكمة وانتاجية أيضاً وكوكب ساتون يزيدك ثقة بالنفس في المجالات المالية ويعزز طاقتك على التواصل مع الناس.
أنت مقبل على التجديد في حياتك المهنية وستنقلب على الأوضاع الجامدية والتي حاربت ضدها.

الآن تصبح أكثر تحرّراً وسيطرة على الأمور وتطلع إلى آفاق جديدة وتتوصل إلى تغيير.
تتلقى عرضاً مغرياً جداً في فصل الصيف أو تقدم على مهمة استثنائية.
عاطفياً تنتقل إلى جديد فتدرك ما تريده وما يجب التخلي عنه خاصة إذا كنت محتاراً بين شخصين وخيارين.

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

فيما يتعلق ببرج الجوزاء، تفيد التوقعات بأن هذا العام سيجلب الكثير من الفرص غير المتوقعة. ستثمن ذلك، كما يفعل باقي الأبراج الجوية ذلك مع كل تجربة تجربة جديدة. ولهذا، لا يمكنك البقاء مقيدًا بفكرة واحدة وأشياء لا تتم غالبًا. وهذا ما قد يشكل عائقًا للنجاح في حياتك المهنية.

من المحتمل أن تعطي وقتًا أكثر في بداية 2020 لتعزيز العلاقات، خاصة علاقات الصداقة. إنها في نفس الوقت تعتبر وقتًا مثاليًا للتفكير في حب حياتك. وقد ترغب أيضًا خلال هذه الفترة في إعادة التفكير أكثر في وضعك إن كنت تستمتع بالمشاركة في العلاقات قصيرة الأمد. إن كنت ترغب في العلاقات طويلة الأمد، فمن المؤكد إنك ستشعر بالحاجة للبدء في التخطيط مليًا في مستقبلك.

خلال أشهر الربيع، سيكون لدى برج الجوزاء أسباب عدة لتكون سعيدًا. حيث الفرص الكثيرة لممارسة أنشطة جديدة تفتح لك كل خطوة في الطريق التي ستستمع بها بكل سرور. قد تحصل على فرصة عمل في الخارج. ومع ذلك، فكر في العرض مليًا. في النهاية، ربما تضطر للتنازل عن حياتك كلها التي بنيتها لسنوات.

أما عن صيف 2020 فسيكون حافلًا بالتغيرات المهنية. إن كنت تفكر في خطة أعمال مهمة لفترة طويلة، فإن توقعات الأبراج تنصحك بالبدء بالقيام بشيء ما، خصوصًا في يونيو، حيث ستكون النجوم في صالحك. لكن، لا تتسرع في القيام بفعل شيء دون التفكير جيدًا في وضعك المالي. بالتأكيد لا ترغب الدخول في ورطة مالية.

خلال فصلي الخريف والشتاء، سوف يشعر مواليد الجوزاء بالراحة في الغالب. لديك عام مزدحم في الخلف، وتروادك فكرة قضاء يومك كاملاً في السرير بعيداً عن العالم الخارجي. لا داعي للقلق! لن يفوتك شيء، تذكر ذلك. إن كنت بالفعل ترغب في الحصول على رفاق، تذكر عائلتك. لم يسمعوا عنك كثيرًا خلال العام، لذا فإن حضورك سوف يسعدهم كثيرًا.

إضافة إلى ذلك، تشير توقعات الأبراج إلى أن الجوزاء سوف ينهي الكثير من علاقات الصداقة. سيحدد من لا يستحق ثقتهم ومن هم الأصدقاء الحقيقيون الأجدر بالبقاء والاحتفاظ بهم.