توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023 ، يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي

توقعات الابراج لشهر أبريل 2023 بالتفصيل الممل , توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023 يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي ماغى فرح مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله، نعرض لكم توقعات جديده , التحليلات الفلكية برج الحمل لشهر 4-2023 موقع أبراج نيوز.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر أبريل 2023؟

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023 أبراج نيوز

شهر من التطبيق العملي والعقلانية مع التركيز على المجال المادي. ستجلب لك الإجراءات المخفية أفضل النتائج في الثلث الأول من الشهر ولكن عليك أن تأخذ في الاعتبار ردود الفعل العامة. يمكن للحب والحالات المزاجية الرومانسية أن تجذبك بقوة متجددة وتتحكم فيك ، وبالتالي فإن التحكم في المشاعر أمر مهم. الاموال والانتعاش المالي غالبا سيرتفع في الثلث الثاني من الشهر وقد تتلقى مشاريع مربحة في ابريل ولكن يجب عليك بالتأكيد البحث عن مصدر دخل آخر. من الأفضل الاستثمار في التحف والأشياء الجميلة والتصميم الداخلي والمشاريع الإبداعية.. وفي الوقت نفسه سيكون لديك حماس زائد والكثير من المشاريع الجديدة. نفذهم! وحاول اللجوء إلى طرق سلمية وخلاقة.. النصيحة لا تعطي ثقتك للاخرين بشكل عشوائي ..

برج الحمل لشهر أبريل 2023

برج الجوزاء هذا الشهر سوف يكون هناك تغيّرًا على عدة مستويات منها قيامة بتغيير محل اقامته والحصول على سكن جديد ومن الناحية المهنية سوف يحصل على ترقية في عمله ، على الرغم من أنه هناك بعض المشاكل والمنغصات ورضوى السعيد تنصح بالتروى وعدم التهور والتحلى بالصبر عند معالجة الامور المعقدة ، ومن الناحية الصحية للجهاز العصبى.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أبريل 2023 لجميع الابراج بالتفصيل الممل

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023 جاكلين عقيقي

  • قد تعاني مطلع الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس في برج الحوت ليل 20.
  • لن تحصل على جواب حاسم أو محدد قبل هذا التاريخ.
  • فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب.
  • وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة وسيبقى الجو هادئاً حتى ليل 20 كما أسلفنا حين تنتقل الشمس الى برجك حيث تشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف.
  • مهنياً: يحمل لك كوكب المريخ الذي في ضيافتك حتى تاريخ 10 الى انجازات كثيرة ونجاح وتحالفات تجذبك الى آفاق جديدة كما يشير الى التزامات سياسية جديدة وتغييرات تحصل في مجال عملك كما ان تناغم زحل والزهرة يفسحان امامك مجالات لتوسيع دائرة اتصالاتك الا انه ابتداء من تاريخ 11 ينتقل كوكب المريخ الى الثور ليسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى.
  • قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة بسبب كوكب عطارد الذي يعقد لك الاتصالات مع الاخرين ويعرقل امامك سير المفاوضات أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر.
  • حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات.
  • إنّها أسوأ فترات الشهر وأكثر توتّرًا وقد تقع خلالها ضحية ظلم واستفزاز.
  • فترة دقيقة وشائكة قانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21.
  • بعدئذ تنقلب المعطيات لصالحك كلياً وتتفاجأ على الأرجح بخبر سار قد يغير مصيرك . عاطفياً: إنه شهر جميل ودافىء يساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتمامتك قد تقع في الغرام اذا كنت عازبا.
  • إنه أفضل الأشهر للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء.
  • حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً.

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023 ماغي فرح

عزيزي برج الحمل من الناحية المادية، يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي في الأسبوع الأول من الشهر حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلما عملت من أجله طويلاً وربما تقف حائرا في منتصف الشهر أمام خيارين لتنفيذ مشروع كنت قد أمنت وسائل تنفيذه، ابحث عن خيار ثالث واستعن بالمختصين لنجاحه .

أما الناحية المهنية، تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن كل عمل قمت به في طريقه للنجاح وذلك بفضل استقامتك وصدقك وجهدك ولكن قد يحدث أمر يجبرك على إعادة النظر في موضوع دقيق وهام يتعلق بعملك وتوجهاتك، كن حذرا ولا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.

أعاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) ربما تجبرك الظروف على تغير نظرتك للحب ومفاهيمه وتقرر وضع قلبك في قفص حديدي وتعيش بعيدا عن أصدقائك، تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) اعلم أن عدم الوضوح في مسار علاقتك مع الحبيب وترك تقرير ذلك للزمن سوف يؤدي لفشلها، ربما جاء الوقت المناسب لتناقش الحبيب بذلك وتحسم أمرك معه وأفضل وقت هو في منتصف الشهر، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فكن جريئا وتخلص من حالة الخجل والتردد لأن الظروف مناسبة لتطلب من الحبيب الإسراع بالارتباط .

المتزوج: الشك والغيرة تعكر صفو العلاقة العاطفية مع الشريك , أنت بحاجة لتسمو بتفكيرك عن تلك الترهات لأن الأزمة التي تمر فيها علاقتك معه وقتية وتحتاج للعقلانية، لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى