توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

اذا اردت المباشرة بمشروع كبير او القيام بمساع مميزة فيجب ان تسارع بالتنفيذ قبل تاريخ 18، لان بداية الشهر تحمل اليك حظوظا كثيرة، وهي الفترة الافضل خلال هذا الشهر. من المحتمل ان تحرز ربحا عن طريق الحظ او ان تسافر على غير استعداد. تسير الامور بشكل جيد وتواصل صعودك المدهش نحو الانجازات الكبرى. تجعل الطوالع الفلكية من هذا لشهر فترة مميزة مشوقة جدا، تحملك الى المواجهات الاحلى والى محاصرة كل المناورات المحتملة واحراز النجاح المادي في مجالات غير اعتيادية. تأخذك الحوافز بعيدا، فتقرع الابواب غير آبه بما تخبىء وراءها. وقد تشكل المطبات والعراقيل الهاما لك لاختراقها وقلبها لمصلحتك. تبرع في ادائك المهمات وفي طرح افكار جديدة تستحوذ على الاهتمام والاعجاب. يكون المناخ عذبا ويحمل اليك اجواء حالمة ودعوات ومناسبات حلوة. الا ان الاسبوع الاول قد يشهد بعض التشنج وازمة مع الحبيب او احد المعارف بسبب سوء تفاهم، او على اثر اكتشاف لحقيقة ما. بعض ذلك تعيش اوقاتا حلوة او تكون فترة مناسبة للقاءات وربما للوقوع في غرام النظرة الاولى، حتى ولو لم يتعلق الموضوع بقصة حب كبيرة وثابتة.

مهنياً
من المهم جداً أن تتبع نمط حياة سهل وروتيني ,لا تتوقع الحصول على نتائج مرضية قبل تاريخ 20 آذار/مارس. مع تواجد الشمس في برج الحوت طيلة هذه الفترة، سوف تشعر بالإرهاق ولن تتمكن من العمل بفعالية وسوف تجد صعوبة في رؤية الأمور بموضوعية ودقّة. ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك. تجنّب التوقيع على صفقات جديدة وحاول أن تؤجل كل أعمالك إلى حين وصول الشمس الى برجك ومن المفضل أن تنهي كل الأعمال العالقة قبل نهاية الشهر

عاطفياً
لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً.ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في الحوت يبلغ اشده هذا الشهر فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. ابتداء من 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع توافد الكواكب الى برجك عطارد والزهرة ما يجعل الوقت المثالي لتوطيد العلاقة والتكافل بينكما. إذا كنت عازباً وغير مرتبط بأيّ علاقة، سيكون من السهل عليك التعرف إلى الناس لأنّك تعيش حياتك بإيجابية. ومع ذلك، يجب أن تعرف أنه مع تواجد المريخ في الجدي الذي ينضم الى زحل امر صعب ومربك تتضاءل فرص بدء علاقة جديدة، وقد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.