توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021

توقعات برج الحمل لشهر أـــــــ8ب 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2021

لا تحرق المراحل إنه بالتأكيد شهر دقيق ومتطلب قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع مهنياً إنه بالتأكيد شهر دقيق ومتطلب قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع.

استعد لعراقيل قد تطرأ في الآونة الأخيرة، ومعاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها، أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. لحسن الحظ أنك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة. لكن الدرس الذي تتعلمه هذا الشهر هو الصبر والانتظار، وإعطاء الوقت الكافي لكي تنضج الأمور، وعدم التسرع وإلا لن يسامحك الزمن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

تنجح فيما ندر الطبخة على نار قوية، فلا تتسرع، يا عزيزي، ولا تحرق المراحل، بل إفهم النمط واحترمه، لئلا تدفع الثمن غالياً. قد يحمل هذا الشهر نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. تتغير مواقع وتتبدد آمال. قد تخضع، إذا كنت تعمل في الشأن العام، لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين، وربما ينكشف أمر كنت تود لو بقي سراً. عاصفة تمر بها بسلام. النصيحة هي في الهدوء، وعدم التحدي، وترك الوقت يأخذ مجاله، لكي تتاح لك فرصة الشرح والتفسير أو تبرير الذات.

اورانوس: يجلب التغيير والظروف المفاجئة والصعبة لمواليد 30 و31 آذار. المرّيخ: في برج الميزان يسبّب بعض الانفعالات ومن الضروري التحكّم بالاعصاب ونبرة الصوت. الزُهرة: تعزّز الحياة الاجتماعية والشهرة الامر الذي يلطّف الأجواء الحامية ويسمح بالايجابية. الأيام الأكثر حظًّا: 7و8و17و18و26و27. الأيام الأقل حظًّا: 1و2و5و6و14و15و16ومساء 22و23و28و29.

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2021 مهنيا :

تختلف ظروف هذا الشهر وتشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول لكن يجب ان تعلم ان الاجواء وبالرغم من ثقلها ستكون مهمة وواعدة بتقدم وانفراج على مختلف المسؤوليات سواء كانت مهنية او اجتماعية .يتحدث الفلك عن فرص عمل جديدة او عن فرصة للتألق لكن النجاح مرتبط بالجهود المناسبة والحثيثة ، تحتاج الى حسن ادارة وتنظيم مسبق للاعمال والنشاطات قد تستفزك الكواكب وتشعر ببعض الانفعالات لكنك لن تتأثر سلبًا اذا كنت على اطلاع ومعرفة بالعمل المطلوب .ان وجود الشمس في برج السرطان اي في بيت العمل والشهرة بالنسبة الى برجك يتحدث عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل اضافية كما يصعب عليك التمييز في هذه الفترة من السنة، إلاّ إذا كنت على يقين أنّ هذا الشهر غير فعّال. فلا تتوّقع أيّ مهمة. من ناحية أخرى تتبدّد الغيوم بدءاً من تاريخ 21 بحيث تصبح أمورك واضحة ومحدّدة.

-فمن المتوقّع أن تتلقّى جواباً او خبراً ساراً. ، هذا لا يعني ان الجو سلبي بل قد يكون العكس تماما لكن من الضروري التحضير جيدا لعملك وبشكل يومي ، قد يقدم اليك الحظ فرصة لا تفوت بالنسبة الى القلق الذي تشعر به ، قد تكون الظروف ظاغطة لكنها واعدة بتقدم وازدهار من جهة اخرى حاذر من الفشل والازمات والتأنيب او حتى العقاب اذا كنت مهملا وغير مكترث ان هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان يكرم المرأ او يهان .

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2021 عاطفيا :

يعتبر هذا الشهر رومانسياً طالما تفضّل أنت وشريكك نمط حياة هادئ.مع وجود الزهرة كوكب الحب في برج الاسد الصديق ما يجعلك انت والشريك تتوافقان في إختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغيّر سير نشاطكما امّا إذا كنت غير مرتبط، فحافظ على الهدوء، حتى حلول الأيام العشرة الأخيرة. سوف تستمتع حسنها بلقاء أشخاص على متن الطائرات، في مراكز تعليمية أو حتى خلال ورشات عمل معيّنة. من المتوقع أن تسترعي النشاطات الخارجية إهتمامك وانتباهك.

زر الذهاب إلى الأعلى