توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا: سيكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. سوف تعزز الكواكب ارادتك الشمس عطارد الزهرة في برجك وتحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك فرص مالية وعمليات مادية ناجة و ازدهارًا للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وارباحًا وانفراجات عاطفية.

لا اجد عائقًا مهمًّا في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال الفشل او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.تهتم لأمور مالية هذا الشهر وستظهر من تلقاء نفسها فرص لبحث قرض او دين او معاملة مهمة والتي قد تتعلق بشكل او بآخر بوضع مالي. من الضروري التأكد من صحة المعطيات وعدم استباق الامور قبل الاستشارة او القيام والأبحاث المطلوبة. لا تتسرّع ولا داعي للعجلة.. خسائر سابقة. انت تبدأ عامًا جديدًا ولهذا السبب لديك شعور كبير بالرصانة والرغبة في التقدّم فلا عجب اذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير اسلوب عملك وتغيير روتينك.
كن جريئًا وادخل التعديل واسمح لعملك بالتقدّم واخرج الى النور وستشعر حينئذٍ باكتفاء ذاتي لا تضطر معه الى العيش بتقشّف. هناك طاقة سلبية هذا الشهر قد تطالك من خلال استفزاز عابر، كلمة جارحة او عطل طارئ.انه شهر حافل بالأحداث والتي تتطوّر معظم الاحيان لصالحك. كن جاهزًا للتحرّك واترك حقيبة السفر جاهزة.

توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًا:يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان وجود الزهرة في برجك يأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. ابتداء من تاريخ 15 تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تحت تاثير كوكب الحب الذي يتنقل في برج الثور فتُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، للعازب اسبوع جيد للعلاقات واللقاءات والعواطف الحلوة مع الحبيب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
لنصف الشهر تشعر أنك بحالة جيدة وهذا له تأثير إيجابي على دائرتك الداخلية. تجذب المجاملات والمواقف السهلة أو الأشخاص الذين يناسبونك. أنت تغري كثيرًا بكلماتك الموضوعة جيدًا كما تغري بسلوكياتك اللطيفة والمغرية. بعد العشرين ، يبدو أن سحرك في مكان آخر!

فى علاقة
الانسجام في الموعد ، حياتك العاطفية تتدفق بسعادة عندما تكون قريبًا من النصف الآخر وهذا يجعلك جيدًا. تحفزك الرغبة الجنسية الصحية ، وهو ما يكفي ليجعلك تعود إلى منزلك بمجرد الانتهاء من عملك! ظاهري ودافئ حتى يوم 20 ، فأنت أكثر استرخاءً من الهدوء ولكنك لا تزال في حالة حب.

غير مرتبطة
يمكن لبوتقة الانصهار الاجتماعي والحي الذي تعيش فيه تسهيل لقاء جيد طوال الشهر ، افتح عينيك! كلماتك القوية والمفعمة بالحيوية ، حتى القرن التاسع عشر ، يمكن أن تلمس قلب الشخص الذي تطمح إليه. اخرج ونظم رحلة ، ففرصك حقيقية!

نصيحة من برجك المجاني
تحقق الطاقات الشهرية النجاح في العديد من مجالات حياتك. اعتني بنفسك ، لا تركض وحاول أن تفعل شيئين في وقت واحد ويمكنك تطوير مشاريع رائعة للمستقبل ، خاصة إذا كانت للجماعة!