توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

اجمالا ستكون سنة جميلة للحمل وسيتواصل* ‬فيها تقدم كل من ينتمي لمواليد هذا البرج وسيكون التقدم رائعا.
سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتوا في برج العقرب عمليا لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبيا لكن سيتسبب في بعض الهواجس والتخوفات في شهر يناير تحديدا وسيكون هذا مرافقا لبعض التغييرات الجذرية في اوضاعكم او في شخصيتكم و تفكيركم ..

‬لا تحاول عزيزي الحمل السباحة عكس التيار‬. ‬تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للاحسن ‬.
‬الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي* ” ‬فبراير وابريل ومايو ونوفمبر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
أصول جميلة في لعبتك! في برجك ، تمنحك الشمس حتى القرن التاسع عشر ، وعطارد من الخامس إلى التاسع عشر ، والزهرة إلى الرابع عشر ، تقديرًا دافئًا وحماسيًا لشخصيتك. تندمج أفكارك ، الكاريزما الخاصة بك مؤكدة ، بغض النظر عما تقوم به ، فإن فرصك في النجاح قوية.

كوكب المريخ ، كوكبك ، في جانب جميل من برجك حتى الثالث والعشرين من الشهر ويفضل جهات الاتصال الخاصة بك وتحركاتك ، بالإضافة إلى أن معنوياتك ممتازة! ستكون أكثر تركيزًا وهدوءًا بعد اليوم الرابع والعشرين ، حيث ينتقل المريخ إلى منطقتك المتعلقة بمنزلك. الصداقات بناءة ومتطورة خاصة في العقدين الأخيرين. لا يزال قطاعك الاجتماعي والمهني يمر ببعض التغييرات ، والتكيف ، والعشر الأخير. من القرن العشرين ، تعتني الشمس وعطارد والزهرة في برج الثور بعملك المالي ، فهي تتحرك في الاتجاه الصحيح!

الحب بشكل عام
لنصف الشهر تشعر أنك بحالة جيدة وهذا له تأثير إيجابي على دائرتك الداخلية. تجذب المجاملات والمواقف السهلة أو الأشخاص الذين يناسبونك. أنت تغري كثيرًا بكلماتك الموضوعة جيدًا كما تغري بسلوكياتك اللطيفة والمغرية. بعد العشرين ، يبدو أن سحرك في مكان آخر!

فى علاقة
الانسجام في الموعد ، حياتك العاطفية تتدفق بسعادة عندما تكون قريبًا من النصف الآخر وهذا يجعلك جيدًا. تحفزك الرغبة الجنسية الصحية ، وهو ما يكفي ليجعلك تعود إلى منزلك بمجرد الانتهاء من عملك! ظاهري ودافئ حتى يوم 20 ، فأنت أكثر استرخاءً من الهدوء ولكنك لا تزال في حالة حب.

غير مرتبطة
يمكن لبوتقة الانصهار الاجتماعي والحي الذي تعيش فيه تسهيل لقاء جيد طوال الشهر ، افتح عينيك! كلماتك القوية والمفعمة بالحيوية ، حتى القرن التاسع عشر ، يمكن أن تلمس قلب الشخص الذي تطمح إليه. اخرج ونظم رحلة ، ففرصك حقيقية!
نصيحة من برجك المجاني
تحقق الطاقات الشهرية النجاح في العديد من مجالات حياتك. اعتني بنفسك ، لا تركض وحاول أن تفعل شيئين في وقت واحد ويمكنك تطوير مشاريع رائعة للمستقبل ، خاصة إذا كانت للجماعة!

زر الذهاب إلى الأعلى