توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2020 , اتحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر الشراكة والمال والارتباط ..
لقد كان الشهر الذي مضى متعبا لك وعانيت من الكثير من الأوقات المرهقة لك بالأفكار والعمل ..
لاتقلق فالمجريات تشهد تحسنا تصاعديا لديك لتحسن من كل شيء وعليك ان تتحلى بالصبر والهدوء ..
لقد كنت جيدا وتخطيت الأوقات الصعبة عندك ومازلت تواجه الكثير من المصاعب والتغييرات لكنك في نهايتها ..

شهر من الشهور المهمة لديك لكن عليك ان تعرف جيدا كيف تتصرف فيه وخاصة فيما يخص الشراكات المهنية والعاطفية او ابرام العقود ..
تستطيع في هذا الشهر ان تتم عقد مهم مع شركة ما او تبدأ عمل جماعي مع احد الاصدقاء او حتى ان تعزز شراكة قديمة ..
كل ما ينبغي عليك في هذا الشهر ان تبتعد عن الانفعال فرغم الاجواء المشحونة وكثرة الأعداء حولك الا انك قادر على الخروج بنتائج جيدة ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا سيكون الذين ينتمون لبرج الحمل منشغلين بعدة أمور دفعة واحدة. ورغم كثرة الأمور التي سيشعر الذين ينتمون لبرج الحمل بضرورة القيام بها إلا أنه من سيكون من الأشهر المحفزة عقلياً. سيكون هناك في المقابل الكثير من الأمور التي من شأنها أن تشتت التركيز وبالتالي هناك إمكانية لأن يتم الإبتعاد عن الأهداف وحتى الإنجراف بسبب المشاغل وكثرة الأمور التي يجب القيام بها عن القيم والمبادئ. قد يكون هناك الكثير من الإرتباك وحتى الامور التي من شأنها أن تثير غضب الحمل بسهولة.

ولكن رغم كل هذه الأمور التي قد يعتبر البعض بأنها ستفسد الشهر برمته ولكن الحمل سيكون في قمة تحفزه. وبالتالي سيكون هناك إستعداد للعمل بجدية بالغة رغم أن هناك الكثير من الأمور التي تحدث أصلاً.

الأمور لن تكون سهلة بالتأكيد وقد يشعر الذين ينتمون الى برج الحمل بأن الأمور باتت رأساً على عقب، ولكن أفضل مقاربة للتعامل مع هكذا فترات هي بالسير مع التيار والنظر الى ما يحدث من زاوية جديدة.

في حال قام بذلك فإن الأمور من المفترض أن تتحسن مع إنتصاف الشهر.

مهنياً الأمور ستكون على خير ما يرام رغم البداية البطيئة للشهر. قد يشعر بعض الذين ينتمون الى برج الحمل بالرغبة بتبديل وظيفتهم الحالية ورغم أن القيام بذلك صعب خلال الفترة هذه ولكن في حال كان هناك تأقلم سريع مع المتغيرات فحينها الأمور ستسير على خير ما يرام.

عاطفياً الأمور ستكون صعبة خلال الأيام الأولى وذلك بسبب سوء التواصل ولكن حلها منوط بالحمل، إن تمكن من فهم وجهة نظر الشريك فحينها الأمور ستعود الى مجاريها بسرعة. مع إنتصاف الشهر سيحصل سوء فهم كبير للغاية وسيؤدي الى مشاكل عديدة ولكن أحياناً الحظ العاثر هو فرصة مقنعة، لأن سوء الفهم هذا سيفتح المجال أمام تقوية العلاقة وجعلها أفضل من أي وقت مضى في حال كان هناك آلية تعامل صحيحة معها.