توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2018
عزيزي برج الحمل، مع وصول شهر نوفمبر قد تجد مشكلات في العلاقات،فلا تكن عنيدًا وحاول الوصول لحل وسط لمرة واحدة، وعلى الجانب الآخر سوف تكون ناجحاً جداً في مجال العمل، وسوف تحظى بانتباه رؤسائك الذين يتعهدون لك بمشروع كبير، وأخيرا، يمكنك إظهار ما كنت تخفيه، تتمنى لك النجوم اﻷفضل الآن؛ هذا قد يعني أيضًا موقعًا أفضل في العمل،العمل يسير جيدًا ويمكنك التفكير في بدء “مشروع” طويل اﻷجل، ربما تشعر بأن لديك الكثير من الطاقه ولكن هذا ليس سببًا لكي تستهلكها كلها.

عزيزي برج الحمل، تتحرك الكواكب في هذا الشهر لتتغير مواقعها وطوالعها، ما يعني جديداً في حياتك وتبدل في بعض المواقع. لا شك ان هذا الشهر يترك أثرًا في نفسك فتبدو منشغلاً جدًا متحركًا في كل الاتجاهات مسابقا الوقت لأداء مهماتك، قد تبرز أولويات وتزول اهتمامات سابقة إلا أنك تعالج الأمر بأعصاب متوترة قليلاً لكن بدون أي شك تأتي النتائج لتريحك وتطمئنك إذ أنك وسط المعمعة تظهر جرأة وشجاعة ومثابرة وتقود تياراً ربما أو فريق عمل او تكون الملهم لهذا الفريق وتبرز قدراتك فتحقق نجاحاً مهنياً لولا أنك تميل إلى بعض التشنج والعدائية في تعاطيك مع بعض المحيط. أقول هذا لأحذرك من بعض التطرف إلا أن الوضع الفلكي العام يدعو للاطمئنان فكواكب مارس وفينوس ومركور تستقر معظم أيام هذا الشهر في موقعين محبين لك هما الاسد والميزان ما يعني وعوداً كثيرة والتفاتات حلوة وحباً ونجاحاً في المجال الشخصي.