التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

تحذر ماغي فرح مواليد برج الحمل في شهر يونيو من بعض العراقيل والصعوبات بسبب معاكسة كوكب مارس و مركور في برج السرطان حيث تلحقهم الخسارة في بعض المشاريع ويجب عليهم الهدوء والمرونة وتجنب المواجهة والتحلي بالإيجابية والصبر حتى يوم 8 في الشهر الذي يحمل لهم حالة من التفاهم والهدوء ومع حلول يوم 17 في الشهر يشعر مواليد الحمل بالانفراج ويسعدون بأخبار جيدة وإيجابية.

مهنيًا: تطل على شهر مفصلي واساسي مع انتقال المشتري الى برج الحوت اعتبارا من تاريخ 14 يتحدث عن تغييرات جذرية تطلب منك الانتباه والحرص لكن الخبر الجيد هو الخسوف الحاصل في برج القوس الصديق ووجود الشمس والزُهرة في بيت المال بالنسبة الى برجك سيجلب الحظ والنجاح ويسهّل المفاوضات التجارية والمالية كأن تسعى الى عملية بيع او شراء كما تشتري اشياء ثمينة ونادرة الا ان كوكب المريخ في السرطان المواجه لبرجك يتحدث عن تحديات ومواجهات اضف الى سوف يطالك صحيا في بداية الشهر ويكون مؤشرا لعرقلة اعمالك ما يضطرك الى تغيير المسار في بعض القرارات المتعلقة بالامور المالية في انه بالتأكيد شهر الانشغالات المالية من ملفات وقروض ودعم وصفقات. لا تضيّع عليك الوقت وكن واعي تماما لكافة الاستثمارات ان الجو العام رغم ضبابيته يبشر بايجابية ويلائم تطلّعاتك وطموحاتك المهنية.

لا تقف مكتوف اليدين بل تحرّك واظهر اهتمامًا وخبرة. اسعَ للفت النظر وشارك في النشاطات التي تخصّك. انه شهر مثمر وبنّاء ولا بدّ ان تسجّل هدفًا وتحقق انجازًا. تنشط اللقاءات وتزدهر العلاقات العامة في الايام العشرة الأخيرة. وتكون محط الانظار بأفكارك الغنيّة والذكيّة. فاوض ولا تخف من المواجهة.
https://youtu.be/p3i6rxhrlL8

عاطفيًا: بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الى برج الثور الا ان التاثيرات الفلكية العاطفية تبقى ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب.

تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.ومن المتوقع ان يكون هذا الشهر مثمرا ما يجعلك جذابا وساحرا فتعكس ثقة بالنفس ورصانة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/r4-ozQnmpYc

تبدأ هذا الشهر والتفاؤل يغمرك ويحيط بك فيطمئن بالك وتواكب تحركّاتك المدروسة بمثابرة ونشاط كبيرين. ستكون بأمان أيها الثور ولن تتعرّض لعواصف الزمن، فأنت تستحق الكثير من التقدّم لأنك صبور ومثابر وعملي ، ومن أفضل منك لاستلام مركز إداري مهم؟ من أفضل لإدارة الأموال وحماية المصالح؟ ابتهج لأنك ستكافأ بمقدار ما تملك من طموحات، وسوف تحقق أمنيتك شرط ان تتابع مسيرتك المنتظمة والكفوءة. تعاكسك الأقدار هذه الأيام التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان. قد تتفاقم المشكلات، وتورِّطك ربما في نزاع مع سلطة أو إدارة معيّنة وتفقدك الثقة بالنفس.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022