التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

سعادة على المستوى العائلي والحالة المادية تكون ميسورة والفرصة متاحة لإدخال تحسين على ديكور المنزل وتحسن العلاقة مع الأهل واحتمال حصول لقاء عاطفي في السكن أو عن طريق احد إفراد العائلة. وفرصه للبعض منكم لحيازة ممتلكات عقاريه او شراء بعض الحاجيات للبيت أو تحقيق نجاح شخصي لكن في بعض الاحيان الجو العائلي يسوده بعض التوتر وتكون مرغما على بذل جهود مضاعفه ومستمرة لتحسين الموقف …

اما من ناحية اتصالاتك وسفرياتك او لقاءاتك وخاصة مع الإخوة والجيران والأقارب فسيكون لك وزنك وتأثيرك القوي فيها ويزيد تأثيرك وسلطتك على محيطك منكم من تكون هذه الفترة مناسبة له للنجاح في الدراسات او المباريات ..

لكن عليك عدم التسرع او التهور مع الاخرين مع تجنب سوء الفهم فربما حدث لك اشكال مع جار او ا خ او صديق…وهذه الفتره مناسبة لك لتحقيق نجاح فكري او أدبي وبوسعك أتخاذ قرار حاسم يخص موضوع معين. كما سيكون لك بعض اللقاءات الممتعة والتي سيكون لها اثر طيب على حياتك العاطفية مع قضاء اوقاتاً ممتعه مع اولادك او احبائك لكن في بعض الاحيان قد تسمع خبراً من او عن شخص قريب إليك يجعلك متردداً بعض الشيء

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

النصف الأول من شهر سبتمبر/أيلول سيحمل للذين ينتمون الى برج الحمل السحر. خلال هذه الفترة سيسحر الذين ينتمون للبرج هذا كل من حولهم بمهاراتهم الشخصية. فينوس والذي هو كوكب الدبلوماسية سيزيل آثار كل الإرتباك وما نجم عنه خلال الشهر الماضي وبالتالي حتى لو قام الحمل بالقيام بردة فعل من دون تفكير فهي لن تكون فجة بل ستكون دبلوماسية للغاية.

هذا الواقع سيجعله يتصرف على سجيته ما سيجعله في حالة من الفرح لأنه سيتمكن من أن يظهر ما هو عليه من دون إدعاء.

البرج هذا عليه أن يكون مبادراً في علاقاته سواء المهنية أو الشخصية أو العائلية أو غيرها، فالحظ حليفه وكل الجهود التي سيبذلها سيتم تقديرها بشكل كبير من قبل الآخرين.

على الصعيد المهني قد يجد نفسه ملزم على التعامل مع بعض الأعمال غير المنجزة والتي تخلى عنها في الماضي. ولكن يجب مقاومة إغراء البدء من جديد أو إعتماد مقاربة مختلفة كلياً عن تلك التي كانت معتمدة في الماضي وذلك لأن القيام بذلك قد يؤدي الى نفاذ الوقت من دون الإنتهاء مما هو مطلوب.

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون هادئة، ومنذ الثاني والعشرين من الشهر هذا ومع تحفيز الشمس للقطاع العاطفي فإنه سيتم التركيز على كل الأشخاص الذين تم إهمالهم والسعي لكسب ودهم من جديد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  2. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  3. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  4. حظك اليوم 6-12-2022 - رص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي اليوم
  5. حظك اليوم 5-12-2022 - تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود اليوم
  6. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022