توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021توقعات برج الحمل شهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

مهنيًّا: يكثر العمل في هذا الشهر وتتضاعف المسؤوليات فتشعر أنّك مضطر للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك. تتذمّر أحيانًا وتشتكي والاسوأ من هذا أنّ انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين. فلا تهدّد استقرارك سواء كنت طالبًا او عاملا او تلميذًا. حافظ على هدوئك واترك الفترة الاولى من الشهر تمرّ بسلام.

ان تنافر الشمس وعطارد والزهرة في الجدي في مربع مع كوكب المريخ الذي لا يزال يتنقل في برجك حتى تاريخ 7 يناير ما يولد بعض الاحتكاكات ويدعوك الى التروي في عرض افكارك واثناء المفاوضات. من جهة أخرى سوف تتمتع بديناميكيّة كبيرة وتملك طاقات مهمّة تؤهّلك للمنافسة والمشاركة في مختلف المهمّات الطارئة. تشتدّ الانفعالات وتكون مزاجيًّا وسريع التصرّف لكنّك قد تتورّط في أزمة وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ، ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة. كن جاهزًا لتحمّل كافة المسؤوليات على انواعها. تحفّظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد وأظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.

عاطفيًا:تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي ما يعني المزيد من التشويش وعدم التفاهم سيكون مسيطرا على الاوضاع العاطفية والسخصية بحيث تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مرهقة لأعصابك على الارجح بسبب كثرة الواجبات وتزامنها. تفتر العلاقة بعض الشيء لكن لا يوجد اي سبب مهم لحصول قطيعة. باستطاعتك السيطرة على مجرى الامور. ثم تتغير المعطيات بشكل لافت لصالحك في الايام الأخيرة. ستعيش لحظات فرح وسعادة. تطمئن خواطرك وتحقق حلمًا شخصيّا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل
ينصب تركيزك هذا الشهر بالتأكيد على الوظائف والشؤون المالية . آخيرا المريخ كوكبك الحاك يترك برجك يوم 7.1 وينتقل إلى برج الثور لينشط امورك المال و الدخل المكتسب ويمنحك الفرص لزيادة اموالك . الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 والقمر الجديد في الجدي ايضا يولد يوم 13.1 فمن المرجح أنك سترى هذا الشهر يتحول إلى وقت مربح مليء بالفرص المهنية. هذا هو شهر إطلاق أي شيء جديد مرتبط بالوظيفة لأنك ستنجح! انتبه لما سيحدث بالقرب من اقتران كوكب الزهرة بلوتو في 28 يناير. إنها أخبار كبيرة لك على المستوى المهني ، وستكون في قوتك.

عاطفيا .. هل أنت مستعد لتكون في دوامة العاطفة؟ مع إضاءة القمر الكامل لبرج الأسد فقد تقع في الحب ، ربما مع شخص مختلف عن تفكيرك أو حتى صديق لك. تجرؤ على الحب ، وتتصرف وفقًا لما يرغب به قلبك ، وتريد الاستمتاع بالشغف ويمكنك ذلك. إذا كنت في علاقة ، فإن العاطفة تتجدد مع من تحب ، والإثارة الحميمية والفرح والكرم يعيدون الألوان إلى حياتك مرة أخرى. يسلط القمر الضوء على بعض المشاعر المدفونة بعمق ، ويطلق سراحك لتقرير ما إذا كنت حقًا تحب هذا الشخص أم لا.

من المرجح ان تتحقق خطط عملك بفضل عملك الجاد وكفاحك ومساعدة الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي بيتك الطموح. تحرك بنضج ومسؤولية في عملك وستجد المكافأت بانتظارك ..قد تكتسب مكانة مرموقة في وظيفتك او يُطلب منك قيادة مشروع مربح أو قد يطلب منك رئيسك إبداء رأي في قضية حساسة ، مما يجعلك تدرك أن لديك خبرة أكثر مما كنت تعتقد. .
ماليا.. المريخ في برج الثور اعتبارا من 7.1 فيصبح لديك دافع قوي للحفاظ على أموالك في أفضل حالاتها ، سواء كان ذلك يعني وضع الميزانية أو البحث عن مصادر جديدة للإيرادات. كل ما عليك فعله هو أن تضبط الميزانية لتبدا ترى النتائج الملموسة التي تتوق إليها كثيرًا.

توقعات لك خلال الشهر : المال ، كسب القوة ، الدعم المالي ، الترقية ، الجائزة ، الأعمال التجارية ، السلطة ، الأطفال ، الإنتعاش الرومانسي