توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول 2018 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 12 / ديسمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر كانون الاول 2018 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 12-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ديسمبر / كانون الاول 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول 2018

مخططات وبرامج ناجحة يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك ولا سيّما خلال أكثر الايام حظًّا. تتشجّع هذا الشهرعلى اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. مهنياً أعتبر كانون الأول. ديسمبر من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة.

تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر.

تبرع في مجال الترويج والتسويق وسوف تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك. تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. أجل تتطوّر الأحداث أيها الحمل بشكل راقٍ جدًّا ولن تصطدم بالمشاكل أو العقبات. حذار النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تتكاسل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية.

أنت شجاع ومقدام هذا الشهر ولن يقف عائق في دربك ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أمّا الأسبوع الأخير فقد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.

من بداية حزيران ديسمبر وبدخول كوكب المشتري إلى برج الثور في بيتك الثاني
سينتعش عندك بيت المال والمكتسبات المادية وستعيش في بحبوحة من العيش
الرغيد وستحصل على وضعيه سامية وعملك يكون جيدا
في الأول من أيلول ديسمبر إلى أخر شهر كانون الأول ديسمبر يتراجع المشتري
في برج الثور في بيتك الثاني حيت ستفقد حماسك وتفاؤلك وستشعر ببعض الصعوبات
من الناحية المادية أو من ناحية العمل والعلاقات مع الآخرين
بوجود زحل في برج الميزان لم يتغير الحال عن ألسنه الماضية في مجال العاطفة
أو الشراكات لكن في إثناء تراجعه من أواخر شهر كانون ثاني ديسمبر حيث يكون
له الأثر الفعال على اتخاذك للقرارات ويجعلك مترددا غير متسرع قبل الإقدام
على اتخاذ أي قرار خوفا من عاقبه سيئة تحصل إليك ويستمر بك الحال إلى منتصف
حزيران ديسمبر حيث رجوع زحل إلى حركته الاماميه في برج الميزان والذي يعطيك
الإحساس بالعدالة والاستقامة وإظهار الدبلوماسية واللباقة في تعاملك وبشكل
رائع مع الشركاء بسبب سمه التعاون التي تتمتع بها وابتعادك عن روح التنافس
معهم إلا انه قد يؤخر الزواج ويضع العقبات في مسار العلاقات الرومانسية
ولذلك سيتطلب الزواج الناجح الصبر الكثير والعمل الشاق.

الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و20 و21 و22 و30 و31.
الأيام الأقل حظًّا.4 و 5 و8 و9 و10 و18 و19 و25 و26 و27.

عاطفياً تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها. يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً وهو ينسجم حاليّاً مع مواليد برج القوس والأسد والدلو. أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً. يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها. سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق. أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب بعض الشيء ويتطلّب نضجًا وروّية.