توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 1 / يناير / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر كانون الثانى 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 1-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر يناير / كانون الثانى 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى 2019

تقوم بالمفاوضات اللازمة وتبذل الجهود المطلوبة لتعزيز أوضاعك المهنية والمالية. تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة وقد تحقّق بعض الأمنيات باتّخاذ قرارات صائبة شرط ألاّ تخرج عن الخط المرسوم وأن تتناغم مع بعض القوانين والإجراءات الإدارية المتّخذة. إذا أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض المشاريع أو أن تعالج ملفاً فلا تتقاعص إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلن تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أثر بعض التطوّرات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كلّ الإحتمالات. عاطفياً يرتاح القلب بعد تاريخ 18 عندما ينتقل فينوس من الجدي إلى الدلو حيث يتوقّع أن يتمّ حدث شخصي مهمّ في حياتك خصوصاً إذ كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية. قد تتبادل عواطف حارة مع أحدهم وتعيش مشاعر عميقة وتجد حلول لمشاكل سابقة آلمتك. إذا كنت عازباً أو غير مرتبط، فقد تعرف جديداً أواخر الشهر، فإمّا يعود الماضي لكي يهيمن عليك من جديد أو يتمّ لقاء غير منتظر مع مَن يجذبك إليه بشكل استثنائي،. قد تقع في الغرام في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر أو تنخرط في صداقة مميّزة جدّاً تلعب دوراً في حياتك المستقبلية.

مهنياً
تصل الى الذروة على أصعدة مختلفة، وبالتالي يتطلب منك شهر كانون الثاني/يناير الكثير من الأعمال المعقّدة. إضافةً إلى ذلك، يعلن هذا الشهر عن مهمّات صعبة وأقات حرجة أيضاً، وسوف تشعر بالقلق لدى القيام بالأعمال الروتينية طالما الشمس متواجدة في برج الجدي، أي حتّى تاريخ كانون الثاني/يناير. يسلّط الضوء أيضاً على مجال الدراسة، ومن المتوقّع أن تخضع لامتحانات أو أن تباشر بفصلٍ دراسيّ جديد. تقلق مراراً بسبب العمل وتشعر بوطأة المهمّات المرميّة على عاتقك. أمّا على الصعيد الشخصي، قد تهتّم بأولياء أمرك أو قد تحدّد أولوياتك ما أن تطلّ السنة الجديدة.

تبدو قدراتك هائلة في بداية هذا العام وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة يتحالف المريخ الموجود في العقرب حتى تاريخ 26 من برج العقرب الصديق مع المشتري الذي يتناغم مع اورانوس في برجك ويزودك بطاقة كبيرة على المقاومة وقدرة على كسب التأييد اما كوكب عطارد الذي يدخل برج الدلو بتاريخ 11 يدعم معنوياتك ويزودك بحيوية مضاعفة لكي تحقق الرغبات بسرعة كبيرة سوف تنتظرك أوقات مهمّة للغاية لأنّك في صدد تغيير مسارك وأولوياتك المهنيّة أو مكان عملك. تكثر المسؤوليات هذا الشهر وأنت بحاجةٍ لتقديم عملٍ متقنٍ. من الممكن أن تحصل على ترقية أو تقبل عرض عملٍ جديد. لا تتبّن مسؤوليات جديدة إذا كنت غير مستعدّ لذلك، بل إتبع روتينك اليومي كما في العادة. تسلّط الأيام العشرة الأخيرة الضوء على مهاراتك الإجتماعيّة وباستطاعتك لعب دورٍ مهم لدى العمل ضمن فريق.

عاطفياً
تعاني في الاسابيع الاولى من مشاكل وتراجع عاطفي مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجدي فلن تكون فترة رومانسية ، ومن المتوقّع أن تخضع العلاقات كافّة لإختبارات صعبة. ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل ليس شهراً مناسباً للتصرّف بتسلّط أو قلّة اكتراث. من المتوقّع أن تنظر في بعض المسائل العائليّة. وهنا ينصحك الفلك أن تحافظ على علاقاتك كافة. إذا كنت غير مرتبط، سوف يرتاح القلب ابتداء من تاريخ 18 مع وصول الزهرة الى الدلو تتحرر من الضغوط او من ابتزازعاطفي عانيت منه طويلا او تجد الحلول لمشكلة حملتها معك من اواخر السنة الماضية كما تجد سهولة في التواصل مع الآخرين او تنخرط في صداقة مميزة قد تلعب دورا كبيرا في حياتك المستقبلية.