توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

سيكون برج الحمل في مارس 2021 بمثابة فيلم رائع يخرج فيه البطل منتصرًا ، وهو يتغلب على اللامبالاة والعزلة ومكائد الأعداء ، محاطًا بأصدقاء محبين وفتح فرص عمل. إن موقع الشمس مع زحل سيحدد مسبقًا مثل هذه البداية للتاريخ. ولكن بالفعل في نهاية العقد الأول من شهر مارس ، سيأتي عطارد للإنقاذ ، وسيجمع جميع الأصدقاء والزملاء. ستعمل الحالة المالية العامة على تحسين وضع كوكب الزهرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيعزز هذا الكوكب السحر العام والرغبة في المتعة.

ستكشف الأيام العشرة الأولى من شهر مارس عن كل الأعداء السريين. إن الحاجة للدفاع عن مواقفهم في مواجهة المنتقدين يمكن أن تحرمك مؤقتًا من راحة البال ، وتسبب التعب والرغبة في التقاعد. بعض الالتزامات السابقة والدائنين على الديون القديمة سوف تظهر. يمكن أن يؤدي هذا الوضع ونقص الطاقة ، من ناحية ، إلى تفاقم الأمراض المزمنة ، من ناحية أخرى ، تفاقم الحدس الفطري. يشير برج الحمل إلى أن الحكمة سوف تسود وأن المعارضة ستتحول إلى بحث عن حلول بناءة توفق بين الأطراف المتصارعة.

إذا كانت بداية شهر مارس ستقام تحت شعار “ورجل واحد محارب في الميدان!” ، فعندها في العقد الثاني من الشهر سيأتي الأشخاص المقربون من الروح للإنقاذ ، والذين سيساعدون بسرعة في التطهير فوق الأنقاض والتعامل مع الأعمال المتراكمة. في هذه الفترة

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنياً: تتناغم معك الكواكب لتسهل امامك الطريق وتقدم لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار تحت تاثيرات مميزة من الشمس من الدلو والكواكب مجتمعة من بيت النجاح والمكاسب والمساعي للتقدم وتصحيح المسارات على كافة المستويات بحيث يناسبك النصف الاول من الشهر لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية، وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولًا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور.

اسمع صوتك وقدّم المساعدة حين تستطيع. إنه شهر التعاون ايضًا وقد تجد نفسك في لحظة ما منكبًّا على تأدية دور ناشط ومساعد في مجتمعك، وهي الفترة الفضلى للفت النظر الى خصالك وحسناتك. واذا كنت ترغب في الخروج من وحدتك فالوقت مناسب جدًا.

لكن لا تؤجل عملاً ولا موعدًا الى ما بعد 18 لأن الايام العشرة الاخيرة تحمل ركودًا ومراوحة في المكان. لن تصل الى نتيجة واضحة او صحيحة، بل قد تصاب بالخيبة واليأس. تحاش اتخاذ قرار جذري، ولا تجازف بسلامتك، وراع ظروفك الصحية اذا كنت تعاني ازمة ما، ان وجود كوكب المريخ طيلة الشهر في برج الحوت يشجعك على العمل وراء الكواليس لكن يجب ألا تهمل واجباتك وعلاقاتك وجود الشمس في برج الدلو يجلب لك الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك. كذلك يجب ان تعلم ان ابتداء من تاريخ 18 تدخل اعمالك في مرحلة ركود وتأخير. انه شهر جيد فلا تتأخر عن التحرك، لكل فترة حسناتها، خصّص الفترة الثانية من الشهر للاستراحة ولمراجعة حساباتك وللتأمل والصلاة. ابتعد عن الصخب والضجيج وكن صبورًا.

عاطفياً: تعرف يا بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية. جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا. الزهرة في برج الدلو تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية. لبِّ الدعوات وساهم في النشاطات ولا تكن منزوياً. تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الأجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي.