توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

تقع غالبية الكواكب في النصف الغربي من المخطط. لذلك تصبح الهندسة الاجتماعية مهمة. سيكون لمصلحة الآخرين الأولوية على مصالح الذات. عليك أن تتعاون مع الآخرين وأن يكون لديك نهج تصالحي في أفعالك. حان الوقت للاسترخاء ومشاهدة تقدم الأشياء وهي تتكشف مع تصرفات الآخرين.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

بعد فترات متقلبة يحل شهر نوفمبر 2020 حاملاً معه كل الهدوء وخصوصاً خلال النصف الأول من الشهر. الهدوء سيطال كل المجالات في حياة الحمل سواء المهنية أو الإجتماعية أو العاطفية أو العائلية وذلك بسبب الغياب الشبه التام لأي حركة للكواكب خلال تلك الفترة. الحمل الذي هو في حالة من النشاط الدائم عليه أن يتعلم كيف يتراجع ويرتاح وحتى يتكاسل. الفترة الماضية لم تكن سهلة، فأصلاً التقلب بالطاقات منهك وعندما نضيف الى المعادلة واقع أن بعض الأشهر كانت حافلة بالكثير من الأعمال التي يجب إنجازها فنحن أمام برج إستنزف غالبية الطاقة التي يملكها.

لذلك إستغل أيها الحمل فترة الهدوء في حركة الكواكب من أجل الحصول على راحة مستحقة وضرورية. الإستمرار بالقيام بالروتين اليومي يمكنه أن يجعل تلك الفترة سهلة ومريحة.

مع إنتصاف الشهر وبسبب تموضع فينوس بشكل معاكس للمريخ فإن الذين ينتمون الى برج الحمل سيشعرون بأن تركيزهم مشتت وبأنهم يجدون صعوبة في العمل من أجل الأمور الهامة في الحياة. خلال هذه الفترة يفضل تأجيل أي قرارات هامة على مختلف الأصعدة كما يفضل عدم القيام بمشاريع جديدة خصوصاً على الصعيدين المهني والمالي.

على الصعيد العاطفي، النصف الأول من الشهر سيكون هادئاً بحكم أن الهدوء هو السمة العريضة لتلك الفترة. ولكن مع إنتصاف الشهر سيكون هناك العديد من المغريات التي قد تدفعه الى التفكير بالقيام بعلاقة جانبية. الحذر ضروري خلال هذه الفترة لأن تدمير علاقة ثابتة من أجل نزوة عابرة سيكون له عواقب وخيمة جداً.

في المقابل الأعزب سيجد العديد من الفرص للعثور على الحب ولكن هنا عليه أن يقرر ما إن كان يريد علاقة عابرة أو جدية، وذلك لأنه سيجد نفسه أمام النوعين.