توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات برج الحمل لشهر تشـ11ـرين الاول 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفبر 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر تشرين / 11 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021 .

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021 الحمل

مهنياً: في الاسابيع الاولى الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة. يعاكسك الشمس المريخ وعطارد من الميزان الامر الذي يتطلب منك حذراً في على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وصحيا والكثير من التضحيات في هذا الشهر الصعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول أن لا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. إن كان هنالك من شهر تشعر خلاله بجوّ من العدائية فهو تشرين الأول اكتوبر، إذ يلفت الأنظار الى سلبيات شخصيتك طباعك، عاداتك، أسلوبك وليس هذا فقط، بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021

واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد متسرع ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. بالرغم من إنه شهر حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021 عاطفيًّا:

تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة التي يحملها لك كوكب الزهرة من برج القوس الصديق تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة.