توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

القوة الداخلية، والطاقة العفوية، والثقة بالنفس

لا تزال تتقدم تخطوات ثابتة واكيدة وما زال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميّزك عن الآخرين بوضوح. هنالك اجواء صعبة لدى مواليد عديدة بينما الاجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل اعلى المراكز فالساحة شبه خالية من المنافسين الاقوياء ولذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم.

سيكون يناير مليء بالعمل . وسيبدو أن الأحداث ليس لها نهاية. لن يرتاح الحمل في هذا الشهر كثيرا في عمله أو في حتى في حياته العاطفية لكن بفضل طموحك و صلابة عزيمتك ستتخطى هذه الصعاب و تتعلم الكثير منها. لا تخف من تنمية ما تعلمت و أجعل الآخرين يروا نقاط قوتك الحقيقية.

مواليد برج الحمل لديهم حماس كبير وهذا هو السبب في أن يناير المقبل سوف يكون ناجحا جدا عندما يتعلق الأمر بالعمل. ربما ستحتاج للعمل الإضافي في بعض الأحيان، لكن ذلك سوف ينعكس على الأجر الذي تتقاضاه. سوف تقف عائلتك بجانبك؛وستغفر لك بسهولة عدم قضائك الكثير من الوقت معهم الآن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج الحمل لشهر يناير 2021 مهنياً:

تتناغم معك الكواكب لتسهل امامك الطريق وتقدم لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار فتكون انطلاقة شهر مليئة بالاحداث العالمية كما الشخصية مع انتقال زحل والمشتري الى الدلو ان هذا الالتقاء لا يمر عادة بدون استحقاقات كبرى او احداث وتطورات سياسية او اقتصادية او امنية بالاضافة الى تاثيرات مميزة من الشمس من القوس والمريخ من برجك من بيت النجاح والمكاسب والمساعي للتقدم وتصحيح المسارات كما يساهم القمر الجديد من القوس يوم 14 الذي يتزامن مع كسوف للشمش في البيت التاسع بيت الانفراجات بيت التقدم من اهم الفترات فتتوضح الامور وتسمع خبرا سارا يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد مناسب لك يسرع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير.

كانون الأول (ديسمبر) من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تتبدل الاحوال الفلكية مع انتقال الشمس الى الجدي في مواجهة برجك الذي يختبر مؤهّلاتك حاول ان تبتعد عن الجدال وتجنب العناد وكن حريصا على استقرار العلاقات المهنية مسائل شخصية او مالية لا ترفع صوتك ولا تتذمر حاذر التقصير والاهمال.

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2021 عاطفياً:

تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من برج العقرب لتنتقل بعدها الى برج القوس اعتبارا من تاريخ 15 ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق.