التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الحمل شهر أغسطس 2020 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح برج الحمل لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أوأبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة.

وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أوتيار أو مجموعة. كذلك يُشغَل بعض مواليد الأسد بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة.

بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة في دورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/c9bIB2mI5z4

بعد شهر رائع ومثالي ومربح يأتي شهر أغسطس/ آب حاملاً معه الإرتباك في الكثير من مجالات حياة الحمل. الشهر هذا يتطلب الكثير من الصبر، وبالتالي الأفضل إستغلاله للراحة والإبتعاد عن كل ما يحدث. الفترة هذه غير مناسبة للعمل والطموح وذلك لان عطارد سيجعل الإرتباك في ذروته.

في الواقع يفضل خلال هذا الشهر أن يجعل البرج هذا معدل تواصله مع الاخرين بحده الادنى وإمضاء أكبر قدر ممكن من الوقت في المنزل وربما القيام ببعض النشاطات البدنية أو ممارسة التمارين الرياضية مع أشخاص مقربين.

مهنياً يفضل عدم القيام بأي خطوات أو محاولة التخطيط لمشاريع جديدة كما يفضل عدم الدخول في مواجهات مع زملاء العمل. ورغم ان الحمل قد يحاول ألا يدخل في مواجهات ولكن واقع أنه مرتبك سيجعل معظم ما يقدم عليه أو ما يقوله يبدو وكأنه هجوم مباشر على الآخرين ما قد يدخله في مشاكل عديدة.

على الصعيد العاطفي يمكن مصارحة الشريك بالإرتباك الذي يفرض نفسه وذلك لمنع حدوث أي مشاكل أو مواجهات غير ضرورية.

ولكن رغم المتاعب إلا أن الشهر هذا سيجلب الوفرة المادية ولكن قد يشعر البرج هذا بالرغبة بالإنفاق وذلك لتخدير مشاعر الإرتباك. الأبراج تنصحه بالقيام بذلك بشكل معتدل وذلك كي لا يدخل نفسه في متاعب مادية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022