التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

الشغل: على الرغم من الضغوط.. “عطارد” يمدك باليقظة لتنمية مكاسبك، تحس بدوافع صلبة للتطور وتجاهد بجلد لتنجح، ليس إلا من يوم الإثنين للأربعاء: من الممكن أن تكون ثمة ضغوط وأحوال معقدة، ومع هذا تجد لها حلا إذا اعتمدت الدقة.
الحب: “فينوس” ببيت الصلات تمنحك طاقة رومانسية، وتوضح أكثر عاطفية وتتعامل بالود أينما كنت، فحسب عائليا لا تدخل في نقاش يجرك لاستفزاز وتشنج، وكن هادئا في تفسير إتجاه نظرك.

إن شهر يوليو هو وقت مثالي لكي يقترب أهل الحمل من معارفهم، ويرجع الفضل في ذلك في الأساس إلى الزهرة في وضع الأسد وهو ما من شأنه أن يعطيهم قدرا عظيما من الثقة. لا تخف من التواصل مع شخص قابلته للتو. ففي نهاية المطاف، قد يكون هذا هو شريك حياتك. حتى لو لم يتحول إلى حب حقيقي، فستحصل على الأقل على تجربة مثيرة.
وخلال هذا الشهر ستكون أيضا في أفضل الظروف البدنية على مدار العام، لذا لا تتردد في استغلال كل وقت فراغ في الرياضة أو غيرها من الأنشطة، مثل البستنة أو المشي لمسافات طويلة.

مجددا تتوفر لك الفرصة أن تظهر مواهبك للآخرين. ستحارب و بعند , مع أن ذلك من اقوي صفاتك، عليك أن لا تكون ملح. ولا ترفض ممن حولك النصيحة. أعتني بصحتك جيدا هذا الشهر. و خذ قسطا من الراحة فأنت تستحق ذلك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/FXZ4fsMJyWs
مهنياً: تتغير الظروف الفلكية في هذا الشهر لتصبح في الفترة الاولى ايجابية وخفيفة الظل ، تحت تاثير الكسوف والشمس من برج الجوزاء بتاريخ 10 حزيران يونيو يلعب الاصدقاء دورا في احداث هذا الشهر وكذلك الجماعات التي تنتمي اليها ، قد تترشح الى منصب ما وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك على مختلف المستويات ومن المستحسن ايجاد الوسائل للترفية عن النفس والاختلاط بالمجتمع دون مبالغة واستخفاف بالواجبات، بل ان الفترة الحالية تدعوك الى الاهتمام بامور ترفيهية وانسانية وكذلك تختزن طاقة ايجابية قد تحتاج اليها في الاسابيع المقبلة ، كما يشجعك الفلك هذه الفترة على تعزيز التحالفات والصداقات لانك قد تحتاج الى دعم ونفوز البعض في الاسابيع القليلة القادمة

كذلك تتحدث الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 21 عن تجارب وتعاطف مع قضيتك ، تفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المالوفة ، يسهل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس ، باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الارباح وتتأخر المعاملات بشكل فاضح ومزعج ، حاذر من الفشل وكن شديد الحرص ..

اما الايام العشرة الاخيرة فهي مختلفة تماما عن سابقاتها ، ستكون الاجواء هادئة وتقل خلالها فعالية العمل وقد تتذمّر من فشل او تراجع او محاولة غش او ربما وعكة صحية ،ان الايام العشرة لا تعد بنتائج حاسمة ومن المستحسن ان تخصّصها للاعداد والتحضير ومراقبة الاوضاع ريثما تنجلى السحب وتتبلور الامور ..

عاطفياً: ان تراصف عطارد والزهرة في برج السرطان المواجه لبرجك يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفية منها ، حاذر من بعض التوتر لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى ، تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف لحسن الحظ سوف يدخل كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 27 حزيران يونيو وسيكون له تأثيرات ملطفة تقرب المسافة بين القلوب وتسمح بالمصالحة والتعاطف ، كما تسمح للعازب بالتعارف وتخرجه من عزلته،انه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات ، سوف تنفرج الاجواء ويختفى معظم الهموم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022