توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الحوت لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تشعر بالقوة والثقة بالنفس في هذا الشهر الحامل الكثير من التحديات والتي تجابهها بعزيمة وثقة. السماء تحمل اليك تطورات متتالية من الايجابيات، ولو طرحت بعض الضغوطات في النصف الاول. يجب ان تواجه المستجدات بايمان، وان لا تتخلى عن اي مجهود مطلوب منك لانجاز ما عليك. الفلك يحظر عليك السفر والمخاطرة اذا لم تحضر فعلا لما انت ذاهب اليه. انتبه لاوراقك ومستنداتك وحاذر السرقة، اذا كنت خارج بلادك. قد تتبدل القناعات وتطرأ احداث تناقض بعض التوجهات، وقد تسمع عن مفاجأت تتعلق باشخاص يعملون في مجالك او ينتمون الى خطك. اما الخسوف الحاصل في 28 في برج الجوزاء، فيحذرك من بعض المجازفات ويتحدث عن عملية جراحية محتملة لك او لاحد المقربين او عن ازمة عائلية معينة او مشاكل مع بعض المقربين. الا انك قادر على مواجهة كل الاستحقاقات والسيطرة على المواقف. هذا لا يعني انك لن تواجه بعض المشاكل مع احدى لسلطات او تتقدم بشكوى قضائية او تتعرض لها، او تطالب بحق وتنتفض على افتراء وظلم. توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 , تنبؤات عصام كوكي للابراج شهر 11 عام 2012تشعر في النصف الثاني من الشهر انك اتممت عملك وازلت كل الهواجس والقلق. تنهي الشهر مع تفاؤل وابتسامة وراحة حتى في شؤونك العاطفية. قد تقع في الغرام اذا كنت وحيدا، او تسمع بوحا يطرب قلبك او تتودد اكثر الى الحبيب ويسطع نجمك في المجالات الاجتماعية واثناء تلبيتك الدعوات المتوافدة اليك. اذا كنت خاليا فقد تلتقي بشخص يوحي اليك بالحب، او يولد الحماسة في قلبك

مهنيًّا
يتسّم شهر آذار/مارس بأوقات سعيدة وبفرض لاستعداد أفكراك المميزة. تتسلّح بالعزم والبصيرة مما يجعلك منافساً شرساً ووجهاً معروفاً في مكان العمل أو الدراسة. مع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 20 آذار/مارس، يرافقك شعور بالتفاؤل ولن تجد أيّة صعوبة في التقدّم كما انّك لن تمانع اتّخاذ مهمات ومسؤوليات جديدة على عاتقك لأنك تشعر بثقة كاملة بنفسك.الا انه بسبب تراجع المشتري في العقرب الصديق فتكون الضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. لن يساعدك الحظ بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكّل على الصدفة. ابتداء من القسم الثاني من الشهر سوف تتحرر من مربع كوكب المريخ الذي ينتقل الى موقع مناسب الى الجدي فيباشر العديد منكم في مهمة جديدة أو مشروع حديث. إضافة إلى ذلك، قد تحدث تغييرات عديدة لكن لا داعي للقلق لأنّك تتمتع بالقدرة على الإقناع والإستجابة بسرعة والتكلّم بفصاحة. بالتالي، لن يصعب عليك التعامل مع أيّ عائق يواجهك هذا الشهر فلا تخف من إدخال تغييرات على حياتك الروتينية. تتطلب منّك هذه الفترة تبنّي سلوك جديد يلائم الأجواء والتفاعلات العامّة التي تحيطك.

عاطفيًّا
ينتظرك في الاسبوع الاول من الشهر اجواء عاطفية مناسبة شهر واعد، وإذا كنت في خضم علاقة جديّة، فسوف تكون راضياً عن مسار حياتك العاطفية لا تتردّد في إدخال تغيير أو تجديد على حياتك مع الشريك لأنّ ذك يحفّزك على استكمال العلاقة. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل ما يجعلك اكثر تملكية وغيرة ومحاسبة للطرف الاخر فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.