التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة.

وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أوبصراع مع أحد المسؤولين أوإحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعنوي أوبانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أومجموعة. كذلك يُشغل بعض مواليد العذراء بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء.

وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطلب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/Xodvz1zy4M0

الشهر هذا يحمل الحظ الجيد للذين ينتمون الى برج الحوت رغم أن الأوضاع الصحية ستتدهور بعد الثالث والعشرين. الكواكب المؤثرة ستنتقل في النصف الشمالي الى النصف الجنوبي مع نهاية الشهر وبالتالي التركيز سينتقل من الحياة الى الخاصة الى الحياة المهنية. وحركة الكواكب ستدعم تطور الحوت مهنياً كما أنها ستوفر له ما يحتاج اليه من أجل تحقيق النجاحات.

بتأثير من جوبيتر وفينوس الفترة هذه ستحفل بالسعادة والحب والشغف.

على الصعيد العاطفي الوضع سيتنوع بين تركيز كلي على الشريك وبين تركيز على الحياة المهنية. الافضل لو يتمكن الحوت من التفاهم وبشكل صحي مع الشريك كي لا تتسبب الحياة المهنية بمشاكل يمكن تجنبها خصوصاً وأن الحب خلال هذا الفترة حافل بالشغف.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن الشهر هذا أيضاً العلاقات لن تكون جدية على الإطلاق.

مهنياً الأمور تعد بالكثير من النجاحات، فحركة الكواكب ستساعد على النمو المهني كما أن معدلات الطاقة المرتفعة ستكون خير معين لانجاز كل المهام التي يجب إنجازها. ولكن ما يجب معرفته هو أن أي تطور أو نجاح سيتم فقط من خلال التعاون مع المحيط.

مادياً الامور ستعود الى سابق عهدها والمال سيتدفق مجدداً، حتى المشاريع والقرارات التي تنطوي على بعض المخاطرات ستؤدي الى نتائج إيجابية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج السرطان 2023 الحظوظ في مصلحتك
  2. حظك اليوم الاثنين 12-12-2022- تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً اليوم
  3. حظك اليوم الاحد 11-12-2022 - تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار اليوم
  4. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  5. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  6. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  7. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل