توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الحوت لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًّا: يتحدث الفلك هذا الشهر عن فترة استجمام وارتياح ولكنها ليست خالية من المسؤوليات وليست فارغة من الفرص الثمينة. تشير مواقع الكواكب الى وجود الشمس والزُهرة في برج الحمل وهو بيت الصداقات والمعارف والدعم والتأييد. ستكون الظروف مؤاتيةوستجد من يقف الى جانبك ويهتم لأمرك تعدُك الكواكب بمناخ لطيف يحيطك بالاصدقاء والاهل والمشجّعين. تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيء لك الدفء في العلاقات والمودة والتناغم.

قد يسعى البعض لإرضائك وتلعب الصداقات دورًا جيدًا. وستجد نفسك على الارجح في صفوف المدافعين عن صديق او قضيّة انسانيّة.تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة انه شهر مناسب لك وهو يعطيك الافضل ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث ان الاخبار جيدة ومناسبة فلا تتفاجأ اذًا بخبر سار قد يأخذك على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك. كن جريئًا في الترويج لمشروعك ولا تتردّد.يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق حاول ان تعزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك فالأنانية مرفوضة حاليًّا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين.

توقعات برج الحوت لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًّا: تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة سوف ينتقل بتاريخ 15 الى برج الثور الصديق ليدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
لا يتلقى قطاع أحبك أي تدفقات كبيرة ، فأنت خالٍ من أي تأثير ، والأمر متروك لك لجعل علاماتك العاطفية! المريخ في برج السرطان اعتبارًا من اليوم الرابع والعشرين ، يعلن عن طاقة حسية جميلة ، قبل أن تحاصرك عائلتك أو واجباتك السكنية ، حرر الضغط. مشاعرك متفجرة حتى التاسع عشر من الشهر ، ثم تهدأ وتهدئ بقية الشهر.

فى علاقة:
ينقسم الشهر إلى قسمين ، حتى اليوم التاسع عشر ومن اليوم العشرين إلى الشهر الثلاثين. في الفترة الأولى ، تنظر علاقتك إلى حصصك المشتركة أكثر من الحب الذي يوحدك ، ثم في الفترة الثانية ، تفضل طاقات برج الثور تواطؤك حتى التناضح الزوجي. الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون!

غير مرتبطة
قبل القرن العشرين ، لا تفضل طاقات السماء بصراحة لقاء عاطفي. ومع ذلك ، يمكن لأورانوس في برج الثور أن يثير الحب من النظرة الأولى خاصة للعشر الأول. بعد القرن العشرين ، يتركك الكون بعيدًا عن اختياراتك ، وتوفر طاقات الثور والشمس وعطارد والزهرة فرصًا رائعة!

نصيحة من برجك المجاني
هذا الشهر يهز طبيعتك الهادئة قليلاً لكنك قادر على التكيف! أنت تستعد للتغييرات القادمة ، كوكب المشتري وزحل في برج الدلو ، يبثان طاقاتهما للنمو ، للحظة في السكون. انتهز الفرصة!