توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج الحوت لشهر أيلول / 9/ سبتمبر / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

هذه الفتره مناسبة لتمتين روابط المودة والعلاقات والمعاملات المالية وتكون أكثر إبداعا في مجال الفن والعاطفة وسيلعب الحظ دورا معك وسيشعر أطفالك أو أحبائك بالراحة وهذه الفترة مفاجئه لك ماديا وعاطفيا مع ابتسامة الحظ لك وستحصل على تقدير الآخرين ونجاح في المشاريع وإرباح عن طريق المعاملات العقارية وهي فتره مناسبة للتسلية والترويح عن النفس من جهة أخرى يزيد تأثيرك وسلطتك على وسطك العائلي وتكون مسموع.

الكلمة نافذ الرأي عندهم وستشعر بروح المغامرة والقوة البناء في تحقيق مكسب يخص العائلة أو السكن أو الممتلكات العقارية.اما عملك فسيصبح ممتعاً وهناك تحسن في العلاقة مع الزملاء في العمل وتزداد حيويتك وصحتك.عليك ان لاتتسرع في توجيه الانتقاد وتبادل الراي مع العائله او المحبين

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

التطلعات الشخصية والحياة المهنية ستفرض تفسها خلال الفترة هذه. ومع تواجد الكواكب في النصف العلوي من البرج هذا فإن المسائل الخاصة لن تكون أولوية على الإطلاق كما أن الحياة المهنية ستكون مريحة للغاية وذلك لان التحديات والمشاكل ستكون في حدها الأدنى.

على الصعيد العاطفي الزواج سيتأثر وبشكل سريع بإتشغال الحوت بأمور المهنية والمالية. الحياة الزوجية ستكون مثالية حتى السادس من الشهر هذا وبعد ذلك البرودة ستفرض نفسها والحوت سينصرف الى مشاغله وسيهمل الشريك الذي بدوره لن يبادر على الإطلاق.

الأعزب في المقابل وبمساعدة من عطارد سيتمكن من تكوين علاقات حب ولكن أيضاً لا جدية ولا نية للإلتزام فيها.

على الصعيد المهني الأمور تبشر بالخير وبدعم من الأصدقاء وأفراد العائلة سيتم تحقيق النجاحات. كما أن الحوت سيحصل على دعم الزملاء ما سيسهل عليه إنجاز المهام والمشاريع..

على الصعيد المادي الامور متقلبة أيضاً خلال الشهر هذا. جوبيتر والمريخ سيؤثران على المدخول وبالتالي لا يجب القيام بأي قرارات قائمة على التخمين كما يجب السيطرة على معدلات الإنفاق. هناك نسبة كبيرة لأن يقوم بعض الذين ينتمون الى برج الحوت بطلب قرض بنكي خلال الفترة هذه وذلك لأن الأوضاع سيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى