توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021توقعات برج الحوت لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

و في شهريوليو، سيكون برج الحوت تحت التأثير الرئيسي للمشاعر، فسوف تلاحظ أدنى تغيير قد يحصل وستأخذ سلوك الآخرين على محمل الجد، وحتى وقوع مشكلة بسيطة قد يكون كافٍ في كثير من الأحيان لدفعك للغضب وعدم التوازن لعدة أيام. يمكن أن يساعدك ذلك في تقوية علاقتك بالطبيعة الأم، فإنك لم تهتم بها كثيرًا مؤخرًا، كما سيساعدك الاعتناء بالحيوانات أو المشي في الغابة على استعادة توازنك الداخلي.
ستتغير حالتك للأفضل في نهاية الشهر لتصبح ممتازة، وستكون قادرًا على القيام بأكثر من المعتاد، وإذا كنت تعاني من أي أمراض عادية أو مزمنة فقد لا تختفي الأعراض.

تجارب جديدة مثيرة للاهتمام تتعلق بحياتك المهنية تنتظرك في يوليو. بفضل نجاحك السابق، سوف تحصل على فرصة في العمل لتكون جزءا من مشروع مهم ومعقد. حتى لو هذه الفرصة قد تخيفك في البداية ، قاتل هذه المرة وأري الجميع أنك قادر على فعل ذلك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس فالأسابيع الثلاثة الاولي قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة، حاذر من تراجع مهني او مالي او صحيتشير مواقع الكواكب هذا الشهر الى اجواء متعبة وضاغطة حتى تاريخ 22 بسبب موقع الشمس في برج الجوزاء لتكون بعد هذا التاريخ في برج السرطان الصديق ولتصبح الايام الأخيرة من الشهر اكثر هدوءًا ورومانسية. سوف تشعر في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 22 بقلق حول مسألة عائلية اوشخصيّة. قد تكون الأجواء ايجابيّة او سلبيّة حول المسائل المذكورة فمثلاً قد ترتبط بزواج او تعقد خطوبتك او تقرّر السفر.

في المقابل، قد تحتفل في الايام الجيّدة بخبر سار في الايام الجيدة والمشجعة على التعاطف مع الآخرين. قد تحمل اليك ظرفًا ايجابيًّا كولادة طفل او انفراج المساعي او عودة الامور الى مجراها الطبيعي. اذًا، وبالرغم من الضغوط المسيطرة حتى تاريخ 22 باستطاعتك ان تجتاز العراقيل وان تحقق اهدافًا حتى ولو كانت الاهداف بسيطة. انها فترة مناسبة لإظهار مدى اهتمامك ومحبّتك. حافظ على استقرار وضعك الصحّي فأنت معرّض لبعض التقلّبات وكلّما كان نفسيتك قويّة كلما قاومت الأمراض بسهولة. قد يقع احد افراد العائلة في مأزق ما ويسبّب لك الامر انزعاجًا واستياءً.

اما الفترة الممتدّة من 23 حتى نهاية الشهر فهي جميلة وواعدة بانفراج عاطفي. قد تجد حلاًّ لمشكلة عالقة او تقع في الغرام. كما ان الفترة ستكون ناشطة اجتماعيًّا وتقدّم لك اكثر من وسيلة للترفيه عن نفسك. فمثلاً قد تنضم الى نادٍ رياضي او تبدأ بممارسة هواية جديدة.

عاطفيًّا: تطل على شهر اكثر وعدا مع انتقال كوكب الحب الزهرة الى برج السرطان اعتبارا من تاريخ 3 حزيران الذي يلون حياتك بالعذوبة والرقة ويغمرك بالسحر ويسلط الضؤ على اوضاعك الشخصية ويوسع دائرة صداقاتك ويركز على شراكتك او علاقتك العاطفية التي تتاغم مع افكارك تتابع الحظوظ والتاثيرات العاطفية الايجابية مع انتقال الزهرة الى برج القوس ما يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلو لك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.