توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019توقعات برج الحوتلشهر ديسمبر 2019

توقعات برج الحوت ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الحوت شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تحديات ومبارزة كيف ستختم العام أيها الحوت العزيز وما هي الظروف التي ستواجه هذا الشهر؟ في الحقيقة سوف تشعر بضغط كبير حتى تاريخ 21، هناك تأثيرات معاكسة خلال هذه الفترة لا تسهّل حياتك وتسلط الضوء على سمعتك وقدراتك. قد تفضح أسرارك وتكشف أخطاءك وخصوصاً خلال أقل الأيام حظاً والأكثر تهديداً لسلامتك أواستقرارك، فلا يخطر على بالك، أيها الحوت، المجازفة أوالشجار، فقد يكون نصيبك العقاب أوالفشل الذريع أوحتى الحوادث. تواجه إذًا حتى تاريخ 21 معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك وأبرزها تلك التي تتعلق بأدائك وتصرفاتك خارج الإطار الشخصي الضيّق. لذلك تواجهك الضغوط خارج المنزل، على الطريق، في المكتب، مع القضاء، وربّما مع المسؤولين أواحد الوالدين.

كل شيء محتمل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أدعوك بدوري، أيها الحوت، إلى إدارة أعمالك بشكل جيد والابتعاد عن الإهمال لأن الضغوط ستجر عليك التّعب الجسدي والفكري بالإضافة إلى المشاكل والأزمات. تجد نفسك منجرفاً وبصورة تلقائية ولا شعورية نحوالانفعال والعصبيّة والتمرّد. وقد تسبّب نفوراً قويًّا في محيطك وغضبًا واستفزازاً وتفقد دعم الأصدقاء والاحباء. كما قد تخسر موقعك بسبب موقف مستنكر منك. كما سبق وذكرت إن جميع الاحتمالات واردة فلا تجازف على الإطلاق ولن تراهن على الحظ والمصادفات، بل جهودك الحثيثة والبنّاءة والناضجة. عليك التحضير جيّدًا والتخطيط لأي خطوة تريد القيام بها، فتصرّفاتك تحت المجهر طوال هذه الفترة.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: : تشير الأوضاع الفلكية ومواقع الكواكب الشمس والزهرة من برج القوس المعاكس الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل.

ستؤذي مصالحك واستقرار موقعك التصرفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة والمعتمدة أحياناً لذلك كن عقلانياً في خياراتك ولا تجعل العواطف والانفعالات تقرر عنك.كذلك قد تواجه بعض التأخير والتسويف، وتتعرّض لبعض الابتزاز أو الخداع أو الغضب. تجتاز ربما تجارب قاسية تفرضها عليك الحياة، كأن تتعرّض لملاحقة قانونيّة أو لظلم أو افتراء. قد يحوم حولك أحد سيئي النيّة، فلا تتركه ينتصر عليك أو يأخذ مكانك أو يستولي على مكتسباتك. حاذر التورّط بقضيةٍ فاشلة وكُن منتبهاً لسلامتك. يحمل النصف الثاني من الشهر وعوداً كثيرة وأسفاراً واستثماراتٍ ناجحة مع انتقال الزهرةوالشمس الى موقع مناسب لبرجك من الجدي فتسجّل انتقالاً إلى مسكن جديد أو إلى خيارات أخرى تتوفّر لك.

وتتحرّر من مسؤولياتٍ ضخمة وتشعر أنّ القدر يعاود العمل لمصلحتك. تنجح في أيّة مهمّة تتطلّب التدقيق والتحرّي وتحليل الأوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعاً مطمئناً مزوّداً بحيوية لا مثيل لها.

عاطفياً: في الشؤون العاطفية، يحذّر الفلك من بعض المشاكل الزوجيّة والعاطفيّة، ومن شعور بالإحباط أو بعدم الإنسجام مع المحيط. قد تتألّم من محاولة الشريك الإبتعاد عنك أو لشعورك أنّ شيئاً ما يبدو غريباً في تعامله معك، فتأخذ عليه بعض الغياب. قد يكون أيضاً لأحد الأصدقاء تصرّف لا ترضى عنه أو يجعلك تقطع الاتّصال به، ثمّ تتغيّر الأمورحيث ينتقل الزهرة إلى برج الجدي في الاسبوع الاخير ليعزّز الصداقات أو اللقاءات، ويحمل إنفراجاً أو حلّاً لمشكلة عانيت منها. تصغي إلى اعترافات مهمّة أو تسمع تبريراً عن بعض الأخطاء.

تهتمّ أيضاً بأحد النافذين، أو تتقرّب من شخصٍ مسؤول يساعدك في تسلّقك سلّم النجاح. تعوّض عمّا فات وتطلّ على بعض الأفراح. تقدم على تسوياتٍ وتكون أكثر إنفتاحاً على المحيط. تعقد صداقةً جديدة أيضاً وتفرح بلقاءٍ قد يكون مصيريّاً.