توقعات الابراج 2022

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الحوت بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر / كانون الأول 2020

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022

الشهر هذا صعب وحافل بالتحديات وذلك لان عطارد سيكون بزاوية ٩٠ مع أورانوس.. وهذاما سيجلب الضبابية وإنعدام الوضوح الى حياة الحوت ومحيطه. التواصل الصحي والواضح هام جداً خلال هذه الفترة وذلك لان الحوت المتوتر والمنفعل والمرتبك يمكنه أن يتحول الى قنبلة موقوتة في هكذا فترات.

يجب العثور على مقاربة صحية تمكن الذين ينتمون الى برج الحوت من التنفيس عن إحباطهم وذلك لضمان قدرتهم على التفكير بشكل أكثر وضوحاً.

يجب الإستماع لما يقوله الاخرين وعدم إعتبار كل ما يقال وكأنه موجه ضد الحوت شخصياً. وفي حال كان هناك نية للتغلب على هذه الطاقة السلبية فإن التركيز كله يجب أن ينصب على الحب والتعاطف.

مهنياً الامور ستكون مربكة وبالتالي يفضل لو يتراجع الحوت الى الخلف ويترك الامور تسير كما ينبغي لها أن تسير. لا يجب المبادرة والدخول في مشاريع جديدة وذلك لان الحوت لا يفكر بشكل واضح خلال هذه الفترة وبالتالي يمكنها أن يلحق الكثير من الضرر بمسيرته المهنية.

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

الحوت سواء كان اعزباً أو متزوجاً أو مرتبط بعلاقة حب سيختبر فترة صعبة. سيكون حساساً ومرتبكاً وسريع الغضب ولكن في حال كانت العلاقة مع قائمة على أسس صحية فحينها سيجد الحوت الراحة مع الشريك وفي حال كانت علاقة هشة فالحوت سيجد نفسه يصارع كل هذا بمفرده ما سيضاعف مشاعر الإحباط لديه ويجعل وضعاً سيئاً أسوأ مما هو عليه أصلاً.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 مهنيا

في منتصف ديسمبر/كانون الأول، تحصل على طرق عدّة لكسب المال في عملك وتلعب ألصدفه دوراً هاماً في نجاح مبادراتك التي تصبح متقلبة. قد يتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل فيما يخص الأموال والعمل.
تشهد زيادة في المصاريف واختلال في الميزانية وهناك صعوبة في السيطرة على الوضع. عليك بتنظيم ميزانيتك والسيطرة على الوضع من خلال تحمل المسؤولية وأخذ الأمور في جدية أكثر واتباع طرق مجربة أو أسلوباً منظماً للسيطرة على أوضاعك المهنية والمادية.

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022

  1. الشمس يحصلون على مكاسب مالية او جائزة او هدية
  2. انك قد وصلت الى منعطف طريق مهم حيث يتوجب عليك النظر الى المستقبل البعيد واختيار الانسب لتطلعاتك وطموحاتك الاجتماعية او المهنية او العاطفية .
  3. وقد تكون من اقوى الابراج حاليا وبتالي ستستطيع المشاركة بنجاح في مختلف الامتحانات والمنافسات .
  4. اما العشر ايام الاخيرة ستكشف عن قدراتك ومهاراتك ومواهبك ولأداء بعض التجارب والامتحانات التي ستعبرها بنجاح تام . كما ستزداد الاتصالات والمواعيد واللقاءات على انواعها ، وسيكون بستطاعتك ان تنجز اكثر من عمل في أن واحد فلا تتكاسل .
  5. كما ان كوكب الحب الزهرة يزور برجك ويجلب معه فرص المصالحة والتسوية والانسجام . انه بالتاكيد شهر الحب والرومانسية .
  6. انه شهر الارتباط والزواج . كما ان هنالك بعض التحذيرات يجب ان تدركها حتى لاتقع في مأزق. فان الخسوف بتاريخ 15 في الميزان يهدد السلامة العامة
  7. والكسوف بتاريخ 29 في الثور ، يحذر من اجراء تعديلات وتغييرات جذرية في اي مجال .

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا ” 6و7و16و17و24و25وصباح 26 “
توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا ” 3و4و5و11و12و18و19و22و23 “

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من مقال برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى