التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

قل ما يدور في ذهنك ، وشارك بأفكارك الجريئة. تحرك كثيرًا وتواصل كثيرًا. يمكنك كتابة مشروع وتطويره. تجد نفسك متحمس للقراءة والاستماع إلى المحاضرات ومشاهدة الأفلام والاتصال بالاخوة و الاصدقاء !..ان كنت من محبي السيارات والقيادة حاول ان تتبع مبادئ السلامة والتقييد باشرات المرور وخصوصا بمنتصف الشهر ..

مهنيًا: تبدأ العام الجديد بجو متفائل وانطلاقة سريعة وقوية توفر لك الفرص الثمينة والثقة بالنفس وكل الدعم المعنوي فمعظم التاثيرات الفلكية تدور لصالحك وتقف الى جانبك وتدعمك اسبوع ناجح تتوصل الى اهدافك والى بحث بمسائل مالية مهمة جدا وحسم الامور القانونية ومصرفية وظروفا مشجعة جدا تحيطك طوالعها الفلكية بالنجاح والاقبال على الحياة وامالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك ثم المشاركة فعليا في نشاطات عديدة. ستكون هذه الفترة مثمرة فلا تخشَ المواجهات ولا تهرب منها. لا تخف من التغييرات المحتملة وواكب التطوّرات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع. سوف تساهم شخصيتك اللطيفة والحلوة في اجتياز العوائق وعبور المحطات بأمان..تتلقى اشارة ايجابية في الاسابيع الثلاثة الاولى وهي الأفضل للتحرّك.

انها فترة مناسبة لإلتقاط انفاسك بعد العواصف. تتبدل المعطيات ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى الدلو الى مواجهة برجك لتنضم الى زحل المشتري وعطارد ما يجعلك قد تحتاج الى التواصل مع الآخرين لإنجاح محاولاتك فالوقت مناسب للتواصل المستمر من جهة اخرى تفضّل الابتعاد عن الاضواء في الايام العشرة الأخيرة جك استرح وأعدْ تقييم وضعك دون اتخاذ خطوة. تسبب لك الفترة قلقا وتراجعًا. تحامل على نفسك ولا تلعب دور البطل. قد تخسر عقدا او عملا او مالا.

عاطفيًا: تطمئن الخواطر تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي الترابي الصديق الزهرة الى ما يجعلك تشعر بالرومانسية والحنين فتسمع كلاما عذبا او بوحا بالحب وتلتقي بمن يهتف له قلبك كما تحمل لك التاثيرات الرومنسية تشويقا كبيرا وحماسة ومفاجآت استثنائية . تكافئك الظروف بمصالحة او تسوية فأنت تميل الى حسم الامور واتخاذ قرار نهائي يوضح موقفك. تنشط الاجتماعيّات تطرح الاسئلة وتجد من يتفهّمك ويقف الى جانبك. فهي فترة مناسبة لتعزيز الشعبيّة والصداقات حيث تكون جذّابًا ونشيطًا. تظهر انفتاحًا على الامور الحياتيّة. قد تشهد حياتك حدثًا ايجابيًّا من خلال تعارف او لقاء او تطوّر مفاجئ.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل
ماليا ان كنت مررت بمصاريف مالية كبيرة خلال 2020 فالآن تبدأ تشعر بالراحة ..كوكب المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7.1 سيساعدك على أن تصبح أكثر حزمًا عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن نفسك – أو الإعلان – عما تريده وتحتاجه. قد تأخذ حياتك الاجتماعية منعطفًا أكثر إيجابية هذا الشهر. تشعر بمشاعر متناغمة في تفاعلاتك مع الأصدقاء. قد يكون هناك ازدهار رومانسي بينك وبين صديق . شهر يمكن أن يجلب لك فرصة اجتماعية جديدة تمامًا. أصدقاء جدد ، وحب جديد ، واستقرار مالي !

عاطفيا ..ان كنت اعزب فالحب يزهر ، قد تبدأ علاقة أفلاطونية. أو يمكن لصديقك أن يعرّفك على شخص ذكي حقًا ومتحرر. مكنك أيضًا مقابلة شخص ما من خلال نشاط مجتمعي أو إنساني ، مثل التطوع. ويمكن ان تجد الحب عبر الإنترنت. قد تنبع علاقة المغازلة والحب هذه من حاجتك إلى التجربة..ان كنت مرتبط تقول ما يتبادر إلى ذهنك! تصبح غير صبور ! اترك الخلافات مع الشريك جانبا واذهب في رحلة قصيرة معه , الفرص لديك جيدة لتحسين علاقتك بشكل إيجابي وأكثر ود .

مهنيا ..القسم الثاني من الشهر تنشط مهنيا بشكل اكبر وتزداد فرصك ..حاول تحسين صحتك من خلال تغيير روتينك اليومي ونظامك الغذائي وممارسة الرياضة والنوم بشكل أفضل .
الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : التواصل الحازم ، المحادثات الشجاعة ، الأصدقاء ، الحب عبر الإنترنت ، وسائل التواصل الاجتماعي ، الشبكات الاجتماعية ، الاستقرار المالي

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج السرطان 2023 الحظوظ في مصلحتك
  2. حظك اليوم الاثنين 12-12-2022- تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً اليوم
  3. حظك اليوم الاحد 11-12-2022 - تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار اليوم
  4. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  5. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  6. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  7. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل