توقعات برج الحوت لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج الحوت شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

سلط الضوء على شخصيتك وركز على ثروتك! مجموعة كوكبية في برجك للشمس حتى العشرين ، عطارد من السادس عشر إلى الحادي والثلاثين ، فينوس حتى الحادي والعشرين ونبتون على مدار الشهر ، تعزز جاذبيتك وجمالك وشخصيتك الخلابة وغير النمطية! المريخ إلى برجك يداعب علاقاتك العائلية وحياتك المنزلية ، حافظ على هدوئك.
يدعوك عطارد في برج الدلو حتى الخامس عشر ، برفقة كوكب المشتري وزحل ، إلى استبطان تحضيري لإنجازات عظيمة ، تكتسبها في البراغماتية! أصدقاؤك مهمون ، يقوم بلوتو بالفرز ويترك لك فقط الصداقات المثالية ، العشر الأخير بينما يجلب أورانوس أشياء جديدة! من اليوم الحادي والعشرين ، تضيء الشمس والزهرة في برج الحمل قطاعك المتعلق بأموالك ، زيادة أو هدية؟

مهنياً : الجو فاتر لا بل جامد كليًا،مع وجود الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الدلو ما يولد بعض المصاعب والنزاعات ويحتاج الى كثير من الجهود للمحافظة على السلام وتجنب الحوادث والتراجع المعنوي شهر بدايته معقدة وصعبة وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع، والا فإن النتائج تكون مخيبة. ان تأثيرات الكواكب هذا الشهر غير ذي جدوى، على عكس ما كنت تتوقع. لاتنتظر جوابًا قبل تاريخ 19، وربما يطول انتظارك حتى عيد مولدك. دع الجزء الاول من هذا الشهر يمر بهدوء ومن دون استعجال من قبلك. اعتبرها فترة نقاهة واسترخاء. اعط نفسك فرصة للتخلص من ذيول قديمة ولإعادة تقييم الاشهر الأخيرة. حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة.

ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود. تلاحظ اهتمامك بالأماكن الرومانسية والمنعزلة لأنها تنسجم مع الطاقة الشهرية ولا سيما في القسم الاول من الشهر.ان الجوّ الفلكي لا يبشّر بالنجاح التام، فالظروف تماطل وتعاكس، وتُهمل تطلعاتك حتى تاريخ. وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر. من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة، بل التريّث حتى موعد وصول الشمس الى برجك فتتحسن الاوضاع ابتداءً من تاريخ 19. تلمس ارتفاعًا في المعنويات وسرعة في التطورات. تنتعش حيويتك مجدداً، وتبدأ عجلة الحياة بالدوران بقوة ولا سيما لمواليد هذا الشهر. تنشط الاتصالات واللقاءات، وتصل الأخبار والنتائج وتحسم الامور وتنجز المعاملات فتبدأ المعطيات بالتحسّن لمصلحتك، وعلى الاقل تخرج من مرحلة الركود والتأخير وتفرح بانفراج. لا تترك امورك للمصادفة، بل كن انت سيد الموقف لكن من دون انفعال وعدائية.

عاطفياً :تتراجع الشؤون العاطفية قليلا فتشعر ببعض البرودة والجفاء وتعيش حيرة بالنسبة الى الحبيبر بحث تصادفك في هذا الشهر بعض التحديات العاطفية،مع وجود كوكب الحب في الدلو في مواجهة برجك ولا سيما في النصف الأول منه. قد يصبح الحبيب او الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة، وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها، اذا كانت متوتّرة، ابتداءً من تاريخ25 . ومع وصول الزهرة الى برجك تتحسّن الظروف لمصلحتك. تستعيد قدرتك على الوقوف في وجه العراقيل، وتستمد عزيمتك من تفاؤلك، ولن يصعب عليك بالتالي اتخاذ الخطوات الجريئة والحاسمة. انظر الى الحياة بإيجابية، ولا تتردّد في التخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
الحب بشكل عام:

أنت تشع بالحب حتى يوم 21 وشخصيتك العاطفية الحميمة للغاية تبلي بلاءً حسناً! الحلاوة والحنان والتعاطف تجسد هذه الصفات ووجودك مهدئ. المريخ في الجوزاء في تنافر مع برجك يعلن تذبذب رغباتك. ثم من الحادي والعشرين ، يزعجك المناخ الناري قليلاً لكنك تتكيف جيدًا!
فى علاقة:
يتم الإعلان عن حياتك الزوجية تحت رعاية جميلة وتواطؤ وشهوانية متبادلة حتى العشرين ، اترك الأسرة جانبًا قليلاً وأعد التركيز على حبك ومشاعرك وما هو ضروري! بعد الحادي والعشرين ، امنح نفسك هدايا أو ادخر المال لمشروع مهم بالنسبة لك!
غير مرتبطة:
قد يكون نورك الخارجي يستحق الكثير من الإشادة لك ، دون أن تنسى سهولة الاتصال الخاصة بك خاصة بعد القرن السادس عشر ، وقد يفضل أورانوس ، في جانب جميل ، لقاء غير متوقع مثل الأصل. سوف تحتاج إلى مشاهدة ديناميكيتك قليلاً ولكن الحماس سوف يخدمك. أنت تعرف كيف تسبح ، الأمر متروك لك للعب!
نصيحة من برجك المجاني:
هذا الشهر يعطي مكان الصدارة لشخصيتك ، استمتع! المشاريع قيد الإعداد مشغولة في الظلال تحت طاقات كوكب المشتري وزحل ، والصبر وطول الوقت يفعلان أكثر من الغضب. طاقات شهرية لطيفة للعيش من خلال التخلي عنها.