توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الحوت ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الحوت شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

يشهد هذا الشهر زحمة كواكب في برج العقرب الصديق، الامر الذي سينعكس بشكل ايجابي على حياتك بمختلف اصعدتها ومجالاتها.سيوفر لك الجزء الاول من الشهر الممتد حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج القوس فرصا جميلة جداً وقد لا تتكرر قبل نهاية العام. لذلك ادعوك الى استغلال كل فرصة جيدة ومناسبة. كن جريئاً وتحرك بثقة تامة متخطياً العوائق الطارئة ومسلحاً بالمعطيات الكاملة. إن الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى. تعدك الافلاك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع. قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أو رفضه.

ستنسح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة املا انجازها قبل نهاية السنة. لن يخيب املك شرط التأكد من جميع التفاصيل وعدم اهمال اي نقطة مهما كانت بسيطة او سطحية ادعوك الى عدم الوثوق بسهولة الاجواء فكثرة التفاؤل يؤدي الى التغاضي احياناً ولذلك انصحك بالتعامل مع كل المواضيع بجدية وبتركيز تام. انه شهر لامع بالتأكيد فلا يوجد اجمل من تأثيرات الكواكب في برج العقرب، وكأنها تتآمر لصالحك على الغير.
سوف تسهل التأثيرات الفلكية عملك الروتيني وغيره. وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية. قد تقع عليك مسؤولية مهمة فلا تتهرب منها. على العكس تماماً، هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك. فشارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد بالنقاش.

اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة قبل نهاية العام فان الجزء الاول من هذا الشهر هو الافضل
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ بتاريخ 22 فهو يشهد وصول الشمس الى برج القوس، اي الى بيت السمعة والشأن العام، الامر الذي سيشكل تحدياً لطاقاتك وقدراتك. سوف تتناقض التأثيرات الفلكية لذلك انصحك بعدم المبالغة بانفعالاتك ومشاعرك ومتطلباتك. كن واقعياً كي لا تواجه عقبات من قبل الاكبر منك سناً او الاعلى منك مركزاً.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

تساعدك التاثيرات الفلكية وتدعم خطواتك من اجل مشروع يبصر النور قريبا فتنتقل إلى موقع أفضل بكثير من الأشهر الماضية مع حلول هذا الشهر، فتسوّي بعض المشاكل في العمل أو تغيّر اتجاهاتك كليا، بعد فترة من مرواحة المكان. يكون الخبر الأفضل الآن هو خروج المريخ من مواقع معاكس لك من العذراء لينضم الى الشمس عطارد والزهرة في الميزان ، فتشعر أنّك تولّد من جديد وأنّ الحيوية تزداد، بحيث تنظر إلى الأمور من جهة أخرى. يناسب هذا الشهر لترك المشاكل جانباً وخوض مجالات متنوّعة. تطرح الأفكار وتبلور بعض المشاريع وتحقّق أهدافاً كثيرة وتقوم بتنقّلات عديدة وناجحة. يعزّز الفلك قدرة الخلق والإبداع لديك ويولّد الشغف. تعالج مشكلة ماليّة وتعاود السيطرة على الأوضاع.

فتطرأ ظروف تساعدك على إنجاز ما عليك، وعلى الإقتراب أكثر من أهدافك. قد تتعرّف إلى مَن يثير في نفسك حماسة شديدة ومَن يدعم خطواتك. تهتمّ بشأن ماديّ، بإرث أو بمنحة أو بمكافأة أو بقرض تعوّل عليه الكثير. تسترجع الثقة بالنفس والصحة والابتسامة في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس لتنضم الى الكواكب مجتمعة في العقرب المائي الصديق وتستعجل الخطى من أجل إنهاء بعض الملفات العالقة. تدفع بالأمور إلى الأفضل وتخطّط مع أحدهم لمشاريع مشتركة. تتلقى عروضاً جميلة وتجني الأرباح وتتعزز المعنويات وتستعيد القدرة والسيطرة من جديد وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية انها نهاة شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات الايجابية تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك.

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

في الشأن الشخصي يَعدك الزهرة بالأفراح في الحبّ، كما في الصدقات واللقاءات العائلية. تتالق وتنتصر هذا الشهر تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك الذي يتحدث عن انسجام مع الشريك ولايجاد تسوية لمشكلة شخصية عواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام.ومن المحتمل ان تطل على لقاء رومنسي عذب لتمارس سحرك في كل المجالات وتستقطب المعجبين والمعجبات إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءً استثنائياً ينهي عزوبيتك. وتقع الفترة الأفضل تقع ابداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة الى برج العقرب الصدق.

حيث تلتقي بحبيب يتماشى مع متطلّباتك أو تخرج للقاء الناس مع أحد الشركاء وتسوّي بعض المشاكل العائلية التي آلمتك، وتخرج للإحتفال وتلبية الدعوات وتبدو سعيداً في محيطك. وإلى مَن لا يريد الإرتباط والإلتزام فإنّ مغامرة عابرة تلوّن حياتهم قليلاً إذاً استغنم الفرص في النصف الثاني من الشهر ، حتّى تصوّب الأمور وتضمن نجاح علاقاتك.