التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوتلشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

سيكون توافق الحوت مضطربًا بالنسبة للمتزوجين من 7 إلى 26 من الشهر. ومع ذلك ، فإن الرومانسية والعاطفة ستبقي الزواج حيا. العلاقات القوية لا داعي للقلق.

يحب الأشخاص العزاب أن يكونوا عدوانيين في تكوين علاقات حب. يمكن العثور على الحب بين دائرة أصدقائك. يجب أن تسمح بحدوث ذلك ولا يمكنك فرض الأشياء هذا الشهر. قد تواجه العلاقات المؤكدة بعض مشكلات التوافق. الطيبون سيصمدون أمام اختبار الزمن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

أورانوس سيكون في برج الحوت وطاقته ستكون إيجابية بتأثير من المريخ والشمس. الطاقات مجتمعة ستدخل الكثير من الإيجابية الى حياة الحوت الذي يمكنه إستغلالها من أجل المضي قدماً وإصلاح أي خلل كان قد تسبب به الشهر الفائت.

مهنياً الفترة هذه مثالية وذلك لانه سيكون هناك وضوح في الرؤية وسيكون بإمكان الحوت التخطيط وبعقلانية تامة لمستقبله المهني. ولكن من الأهمية بمكان عدم التنفيذ وفق الأحلام بل وضع الخطط التي تتضمن القليل من الاحلام والكثير من الواقعية.

في الواقع على الحوت إستغلال هذه الفترة بشكل كلي وذلك لان حركة الكواكب الأساسية هذه ستكون الاخيرة لشهر كامل وبالتالي الفترة المقبلة ستتضمن فقط حركة كواكب غير مؤثرة.

مهنياً الحوت يملك الرؤية والهدف والأحلام، وهناك خطط موضوعة من أجل التنفيذ. في حال لم يكن الحوت متأكداً ١٠٠٪ من أنه وضع خطوات عملية فحينها عليه الحصول على رأي الاخرين كي يضمن نجاح ما ينوي القيام به.

حركة الكواكب تدعم النجاح والتطور فالطاقة الإيجابية ستسهل حياة الحوت.

في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور ستكون مفعمة بالحب والرومانسية، ومزاج الحوت الإبداعي سيعيد شرارة الشغف إليها. الاعزب سيكون امام العديد من الفرص للعثور على الحب وذلك لان الكاريزما الخاصة به مؤثرة للغاية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022