توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

علامة متواضعة، وحساسة، ولديهم تصور والهام داخلي قوي .

وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل. حان الوقت لتظهر علناً فخوراً بنفسك ومبتسماً. تدعمك الكواكب والحظوظ من برج الثور الصديق وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية. الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تأخذ قراراً لا أكثر. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس. افرح فإذا كانت الظروف معقدة مؤخراً سوف تظهر الانفراجات بوضوح وتخلصك الهموم والضغوطات. نظم وقتك لأن وقتك ثمين جداً في هذه الفترة. باستطاعتك أن ترمم الكثير من العلاقات وتعبر جسوراً مختلفة تتوسع علاقاتك واتصالاتك لتشمل جهات كثيرة.

يناير سيكون علامة على اجتهادك في العمل. سيكون لدى الحوت فرصة فريدة لإظهار للجميع المهارات التي لديه. بينما تكاسل الآخرين أو وجدوا أنفسهم في طريق مسدود، سوف تتفوق. فقط تجنب التعرض للأنانية والثقة بالنفس بشكل مفرط. بهذه الطريقة سوف تكتسب فقط أعداء.

سيواجه الحوت مشاكل على صعيد العلاقات في يناير. عليك التفكير بعقلانية، لا تطلق لخيالك العنان . لا تجعل غيرة من دون أساس تحبطك. عليك مواجهة وحل المواقف التي وصلت لنهاية مسدودة بهدوء، عليك البقاء على أرض الواقع والتفكير فيما تريده حقا من الحياة وربما ستدهش بالنتائج.

يقترح برجك التركيز على الأنشطة المهنية. يُتوقع الكثير من العمل اللامنهجي ، ولا يتم استبعاد النزاعات مع الشركاء والزملاء. يوصى بضبط الاتصال الودي ، لاستبعاد مشاركتك في النميمة والمكائد. من 12 يناير إلى 15 يناير ، يمكن لرفاق الحياة في برج الحوت إظهار عدم رضاهم عن قلة الانتباه. التأخير في العمل والإرهاق والتهيج يمكن أن يثير الشريك لفضيحة. للحفاظ على العلاقات السلمية في الأسرة ، يوصي برجك بإعطاء زوجتك الاهتمام الكافي.

في العقد الثالث من كانون الثاني (يناير) ، ستكون علامة الحوت قادرة على التباطؤ. أورانوس في برج الثور سوف يخفف التوتر ، ويخلق أرضًا خصبة لتحسين الوضع المالي. يتنبأ برجك بالتعارف مع شخص ، والتعاون معه في المستقبل يمكن أن يحسن الوضع المالي لممثلي برج الحوت. في الفترة من 23 إلى 27 يناير ، يكون احتمال الاجتماع أكبر. قد تواجه صعوبات في التواصل مع زملاء العمل – في نهاية شهر يناير قد يظهرون قسوة ووقاحة في الحوار. ينصح برجك بعدم الدخول في جدالات ، ولكن باستخدام طريقة الحماية المميزة لعلامة برج الحوت – “لا أرى شيئًا ، ولا أسمع شيئًا ، ولن أقول شيئًا”.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً: شهر متقلب يعلن عن بداية مرحلة مختلفة مع تغيير في المواقع الفلكية المعاكسة من القوس الشمس الزهرة عطارد القمر الجديد عوامل الكسوف بالاضافة الى انتقال زحل والمشتري الى مواجهة برجك من الدلو فتدخل في مرحلة فارغة وسلبية انتبه من الغلط والبلبة والتعب النفسي والصحي وخفف حساسيتك الزائدة كي لا تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم الخلافات.فالجو لا يدعو للسلام بل يحمل بعض الخيبات والمواجهات تحمل تغييرات في مخططاتك وتطلب منك التصرف بطريقة واعية وناضجة مهنيا وعاطفيا نوعية الوقت متعبة ضاغطة فكن جاهزًا لأي امتحان واحذر الفشل. باستطاعتك تدارك الوضع بالاستعداد المسبق والكامل. إن وجود الشمس في برج القوس الذي هو بيت الشهرة والعمل بالنسبة الى برجك، يشكل عاملاً ضاغطًا، وقد يجلب همومًا خلال الاسابيع الثلاثة الأولى. لكن يجب ان تعلم ايها الحوت ان الفترة مهمّة جدًا، وقد تقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لكن ليس قبل المرور بتجربة قاسية او صعبة. لذلك لا تترك عملك للمصادفة.

لا تتذمّر على مسمع من احد، فقد تندم حين لا يعود ينفع الندم. وقد تكون تطرح تساؤلات حول الاجواء والأوضاع التي سترافق نهاية العام والشهر الحالي ككل، ان شهر كانون الاول يكون شهرًا صعبًا نوعًا ما، او اقله حتى تاريخ 21، إذ تشهد حياتك في الجزء الاول من الشهر بعض التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك وتسلط الاضواء على سمعتك وقدراتك وادائك.اما الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 22 كانون الاول مع انتقال الشمس الى موقع مناسب هو برج الجدي الذي يحمل انفراجًا وارتياحًا ونجاحًا. لذلك حاول الاستفادة من هذه الفترة لتعزيز مكانتك في المجتمع ولتصحيح ولاستعادة الثقة بنفسك. تحرّك في كل الاتجاهات، محاولاً انهاء أعمال العام وواجباته.تنشط حياتك الاجتماعية، وتشهد حركة لقاءات وزيارات تصبّ كلّها في خدمة تعزيز الروابط وتقوية التحالفات وبناء اخرى جديدة وقوية.

عاطفيًّا: تتنفس عميقا وتكون سعيدا بالاجواء العاطفية والتاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الحب من برج العقرب وتعيش سعادة وانفعالات رومنسية وفرحة تمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك للعازب قد تشهد مصالحة مهمة بعد ان عانيت من قطيعة او انفصال او من رحيل مفاجىء. لكن انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس اعتبارا من تاريخ 15 لا يناسبك لذلك ينصحك الفلك ان تحل مشاكلك الشخصية بتروي ومنطق في هذا الشهر الدقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة.

تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك في بعض الأيام. لكن وبالرغم من ظهور توتّرات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثّر في استقرارك العاطفي. كُن موضوعياً وناقش الامور بتعقّل. لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما.
كل عام وانتم بألف خير