التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الحوت لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 : (18 فبراير – 19 مارس)

برج الحوت لشهر يناير 2023

  1. كبرج مائي حساس، تتأثر رفاهتك بشكل كبير بمن هم حولك ومن ترافق – فربما تحيط نفسك بالنوع الخطأ من الأشخاص. قد يكون كسوف الشمس في منطقة صداقتك في الأسبوع الأول من العام نقطة أزمة أو صدمة مفاجئة تساعد في توضيح ما يجب فعله في عقلك.
  2. إن كسوف القمر في منطقتك الصحية في نهاية شهر يناير يحثّ على التركيز على صحتك. لذا لا تتردّد في الابتعاد عن أولئك الذين يستنزفونك. بمجرد وصول المشتري إلى منطقة صداقتك في أوائل ديسمبر.
  3. ستأتي العديد من الوجوه الجديدة إلى مدارك وسوف تجلب لك الصداقات الجديدة فرحًا كبيرًا. هناك شخصية شبيهة بمرشد تنتظرك أيضًا، ومن المحتمل أن تظهر في منتصف ديسمبر.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 عاطفيًا:

بالنسبة للحب فهو عام هادئ نسبيًا في حياتك العاطفية. إذا كنت سعيدًا بعلاقة ما، فمن المحتمل أن تظل كذلك. أما إذا كنت عازبًا، يمكنك الاستمتاع بالكثير من اللقاءات الجيدة. إن القمر المكتمل في منطقة الرومانسية في أواخر شهر فبراير هو وقت ممتاز لقضاء شهر عسل ثاني أو لتقديم وعود خاصة لأحبائك. تصل الزهرة إلى برجك في نهاية شهر مارس، لذا فإن فصل الربيع بشكل عام هو موسم رومانسي هذا العام. يقع كسوف الشمس في أوائل شهر يوليو في منطقة الخطر، لذلك قد تكون هناك صدمة إذا كنت أنت أو حبيبك أقل صرامة في الآونة الأخيرة. كما أن كوكب المريخ يمر أيضًا بمنطقة العاطفة في هذا الوقت، لذا قد تؤدي الغيرة والتنافس إلى تقويض العلاقة لمدة شهر أو شهرين.
من المحتمل أن تكون نهاية أغسطس احد هذه الأوقات الشافية في حياتك العاطفية. في غضون أسبوعين، يتحول كل من الزهرة والمريخ إلى منطقة الحب مع القمر الجديد هناك أيضًا – وهذا وقت بداية جديدة. سواء أكان ذلك شفاء العلاقة الراسخة أو المراحل المبكرة لعلاقة جديدة، فإن الصيف المتأخر يجلب السلام والمحبة والوئام بالتأكيد.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 مهنيًا:

  1. برج الحوت إن العمل والمهنة هما من أكثر المناطق الفلكية ازدحامًا بالنسبة لك في عام 2019، لذلك يمكنك أن تتوقع حدوث تقدّم كبير. منذ بداية العام، تم تحديد المريخ في منطقة المال، مما يساعد على زيادة دخلك وزيادة ثروتك. إن ارتباط الزهرة-المشتري في نهاية شهر يناير يقع في منطقة حياتك المهنية، لذا قد تجد نفسك في المكان المناسب في الوقت المناسب، ولكن امسك أعصابك واصمد. تجلب فترة منتصف شهر فبراير تقاربًا بين كوكب المريخ وأورانوس المتقلب في منطقتك المالية، لذا احصل على نصيحة واستشارة الخبراء عند الحاجة. هناك دلائل على أن ثروتك المالية والمهنية مضمونة هذا العام – فربما تصبح كسولة قليلاً أو تشعر بعدم الاهتمام. احترس من هذا وعالج الامر قبل أن يصبح مشكلة مع طريقة تفكيرك وموقفك. يمكن للقمر الكامل في منطقتك المهنية في منتصف شهر يونيو أن يبرز أي غطرسة طورتها، لذا حاول البقاء متواضعًا، وعمومًا فالقمر المكتمل في منطقتك المالية في منتصف شهر أكتوبر، بالإضافة إلى القمر الجديد في أواخر نوفمبر يشيران الى انتهاء عام 2019 في مكانة جيدة من الناحية المالية والعملية.
  • الشهر هذا سيكون فترة مثالية للنمو والإنجازات. مع الغالبية الساحقة من الكواكب في النصف العلوي من البرج فإن الحياة المهنية هي التي ستكون مهيمنة والطموح سيفرض نفسه. ولكن على الحوت منح الحياة المنزلية الإهتمام الذي تحتاج إليه وعدم إهمالها بشكل كلي.

خلال الفترة هذه حركة الكواكب تدعم الإستقلالية وبالتالي فإن القيام بكل الأمور التي يريدها الحوت لن يكون هناك حاجة للتعاون أو التشاور مع الآخرين.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 على الصعيد العاطفي

الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم وبالتالي العلاقة بين الحوت والشريك ستكون مثالية وفيها الكثير من الحسية. سيكون هناك سعي للإرتقاء بالعلاقة الى مستويات مثالية والأجواء العامة ستدعم هكذا مقاربة. الأعزب سيتمكن من جذب الآخرين اليه بسهولة وذلك لان الكاريزما الخاصة به ستكون في ذروتها ولكن ورغم الإنجذاب القدرة والرغبة بالإلتزام ستكون مفقودة وبالتالي العلاقات هنا ستكون عابرة وغير جدية.

مهنياً المسار العام ممتاز وبالتالي الصورة التي يرسمها الشهر هذا تحمل النجاحات والتعاون والدعم. زملاء العمل سيدعمون الحوت وذلك لأن العلاقات في مكان العمل ستكون ودية قائمة على التعاون. العمل الجدي سيؤدي الى نتائج فورية إيجابية وبالتالي الامر هذا سيضاعف التفاؤل الذي يشعر به الحوت.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 على الصعيد المادي

سيكون هناك وفرة وبحبوحة وذلك حتى العشرين من الشهر هذا. بعد ذلك سيكون هناك الكثير من التقلبات والمدخول تارة سيكون مرتفعاً وطوراً سيتقلص.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 نظرة عامة

  1. أنت تدخل الشهر الأفضل للمال و الصحة أليس هذا جيداً ؟؟ .
  2. فأنت مررت بستة أشهر كنت معرضاً فيها لأمور مالية متعبة إضافة إلى أمور صحية قد حملت الاهتزازات أو التعب ولكن هذا الشهر مختلف ولآخر العام فالأمور المالية تتحسن مع أني أظن أن هذه الفترة ستضطر لسداد ديونك وستظل تشتكي من قلة المال ولكن السبب هو الديون وليس قلة الموارد فوازن بين الماضي والحاضر وقلل من الشكوى وحتى حاول أن تقلل من التفكير في الأشخاص الذين أساؤوا لك أو الأشياء التي تزعجك فهناك أشياء لا تعد ولا تحصى سيمكن أن تقضي وقتك وأنت تفكر بها فابتعد عن التفكير في الأشياء المزعجة التي مرت في هذه الفترة فأهم ما في هذا الشهر هو التحسن الهام في أمورك العملية بوجود الشمس في برج السرطان أو في برج الأسد مما يجعلك تحسن أمورك العملية وقد تحصل على حقوقك المفقودة بعقد أو اتفاق أو ترقية أو عمل جديد وقد تفكر بسفر يدر عليك مكاسب مالية ونصيحتي لك أن تنسى الماضي وتفتح صفحة جديدة وأن تفكر بطريقة واقعية وتصرف خطوة خطوه دون استعجال دون أن تنتظر نتائج آنية بل فكر بتحسين علاقاتك ممن حولك , بادر , استقبل , اتصل فقد تأتيك نتائج إيجابية من أشخاص لا تعرفهم كفاية .
  3. ضع أمامك أهداف هذا الشهر وحاول أن تعمل باتجاهها لتنجزها بنجاح ولا تترك أمورك العاطفية أو العائلية تؤثر على قدرتك العملية بالعكس حسّن من ثقتك بنفسك وقناعتك وعزز مسيرتك إلى المستقبل وصدقني أنت تحسن أمورك العملية والمالية والصحية ولكن التحسن لن يكون بكبسة زر أو بعصا سحرية وهي تحتاج لهدوء وثقة بنفسك وفي من حولك ومحاولات صبورة من جانبك للوصول إلى أهدافك .
  4. على الصعيد الأسري والعاطفي
  5. قبل 10 الأمور جيدة جداً مع أنك مضغوط في العمل إلا أن الإنجازات أو التواصل أو التعارف سيسعدك وأنا أظن أنك تبدأ بالعودة إلى حياتك الطبيعية على الأقل لأنك تعيش سلاماً داخلياً وتبتعد عن العصبية أو الحساسية ولكن للأسف تراجع عطارد بعد 10 قد يعيد لحياتك بعض الارتباكات أو الضغوط العائلية والعاطفية فكن أقل حساسية وأكثر هدوء ولا تأخذ قرارات متسرعة ولا تضع نفسك سبباً للإخفاق أو للمشاكل بل حاول حلها وبهدوء بدون قرارات مرتجلة .

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  2. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  3. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  4. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  5. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  6. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير
  7. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل