توقعات برج الحوت لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الحوت لشهر يوليو

توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يقسم شهر تموز 2020 الى قسمين . الاول من بداية الشهر وحتى العشرين، والثاني من العشرين وصاعداً. القسم الاول افضل من القسم الثاني، حيث يشعر بقوة العاطفة في حياته ويلمس بعضاً من التيسير، كما أنه يعزز هواياته ويجد الوقت لتمضية اوقات مسلية مع الاخرين. يهيئ شهر يوليو إنفراجاً عائلياً أو سكنياً لمولود برج الحوت. تتحسن اوضاعه العائلية ويحسن في مسكنه، إذ إن البعض ينتقل الى منزل جديد او يجدد في مسكنه الحالي، بالإضافة إلى أن استفادة عقارية بانتظارهم. ينشغل مولود الحوت بتسوية أمور عملية، فيتكلم ويطالب بحق ويجده. تتبدل الاوضاع في النصف الثاني، فتكثر الضغوط ويشعر بثقل المسؤولية، كما انه قد يمر بسوء تفاهم مع زملاء العمل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

خسوف القمر في الخامس من الشهر هذا بالإضافة الى الطاقة الإيجابية لجوبيتر ستوفر الحظ الجيد للحوت. الخسوف سيؤدي الى إبراز الخلل في شبكة المعاروف وهذا ما سيساعده على إعادة ترتيب أوضاعه وبالتالي الصداقات التي لا فائدة منها والعلاقات السامة في حياته سيتم التخلص منها.

جوبيتر سيوفر كل الدعم للحياة العاطفية بالإضافة الى الإستثمارات التي تنطوي على بعض المخاطر.

على الصعيد العاطفي التوافق في العلاقة سيتأثر بالمشاكل المادية ولكن الابراج تنصح الفئة المتزوجة بعدم التركيز على هذه الجزئية وذلك لأن الأوضاع المادية ستصبح أفضل خلال الأسبوع الأخير من الشهر هذا.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن العلاقات خلال هذه الفترة لن تكون جدية وإنما ستكون ممتعة بلا نية للإرتباط بشكل جدي. حتى الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستركز على الإستمتاع بهذه الفترة وفكرة الزواج ستكون أبعد ما يكون عن بالها.

مهنياً الأمور تبدو واعدة جداً وبدعم من المديرين ومن الزملاء سيتمكن الحوت من تحقيق أهدافه بنجاح. الذهاب الى مكان العمل سيكون متعة خلال هذه الفترة لانه وللمرة الأولى من مدة طويلة سيشعر بأنه ينتمي فعلاً لذلك المكان. العاطل عن العمل سيتمكن من العثور على وظيفة بعد الثاني والعشرين.

الوضع على الصعيد المادي متقلب بعض الشيء، المريخ في التاسع عشر سيعيد إحياء بعض المشاريع المجمدة ولكن ثمار هذه المشاريع مؤجلة وبالتالي لا وجود لكسب مالي فوري. أي قرار مالي هام يجب حسمه بعد التاسع عشر وذلك لان النص الاول من الشهر لا يدعم إتخاذ هكذا قرارات هامة.