التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الحوت بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يستطيع مواليد برج الحوت خلال شهر يونيو التعامل مع الأمور والأحداث من حولهم كما يشعرون بالانسجام ويتخلصون من الثغرات التي حاطت بهم في السابق وتدعو الكواكب مواليد الدلو الإسراع في تنفيذ مشاريعهم فالوقت مناسب لتحقيق المزيد من الإنجازات المهنية والمالية حيث تتجه الأنظار لديهم وتحيط بهم الأجواء الإيجابية، وعاطفيًا ينعم مواليد الحوت مع بداية الشهر بأجواء رومانسية متناغمة ومنسجمة.

يبشّر هذا الشهر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعماً من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعاً دقيقاً تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الولد والزوج)
المشتري يحمل وعوداً بنجاح وأفراح وانفراجات وذلك لمواليد 14 الى 21 كانون الاول (ديسمبر).
أورانوس يحمل فرصة مميزة لمواليد 26 و 27 تشرين الثاني (نوفمبر).
الشمس تسبب الانفعالات والعراقيل بشكل خاص لمواليد تشرين الثاني (نوفمبر) وذلك خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.
محمور القمر يجلب ظروفاً مهماً قد يكون إيجابياً أو سلبياً لمواليد 15 الى 17 كانون الأول (ديسمبر).

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/rdaua3urZiI

مهنيا: وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل مع انتقال المشتري الى برجك بتاريخ 14 ويستقر فيه حتى تاريخ 29 تموز يوليو ويجلب لك الحظوظ ويحمل استقرر ونجاحا حان الوقت لتظهر علناً فخوراً بنفسك ومبتسماً. كذلك تدعمك الكواكب والحظوظ من برج الثور الصديق وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية. الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تأخذ قراراً لا أكثر. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس. تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور. تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل الأمر الذي سيشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. ترى الأمور من منظار إيجابي وتهتم لوجهات النظر الأخرى. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت تشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الشهر اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.

أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعبة ومعقّدة ومتطلبة حيث ترتفع خلالها حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك مع وجود الشمس والزهرة في الجوزاء والكسوف الحاصل يوم 26 في القوس المواجه لبرجك الذي يؤثر عليك مباشرة ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.

عاطفياً: إنه شهر رومانسي بالتأكيد قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك وستزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النوايا صادقة. انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبكقد تفرح بخبر سار وانفراج على الصعيد الشخصي الذي قد يتمثل بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى مصالحة.
تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الجوزاء اعتبارا من تاريخ 10 ما يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج السرطان 2023 الحظوظ في مصلحتك
  2. حظك اليوم الاثنين 12-12-2022- تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً اليوم
  3. حظك اليوم الاحد 11-12-2022 - تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار اليوم
  4. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  5. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  6. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  7. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل