التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الدلو بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28.

قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها. ألاعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية. قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.

لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام. أدعوك إلى المصالحات والتنازلات. لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين والانتصار على المعوقات، كما على بعض النيات السلبية.

لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لن تخضع لابتزازات يمارسها بعض المقربين. فأنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور، وربما تواجه أوضاعاً كهذه خلال هذا الشهر. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها، أو تستقل بعمل وتؤسس جديداً لنفسك. بعض مواليد الحوت يسجلون فترة انتقالية في حياتهم المهنية الآن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/BfRRYeD1Kgs

خلال الشهر هذا المسائل العائلية والمهنية ستحظى بنفس نسبة إهتمام الدلو. الكواكب موزعة بالتساوي بين النصفين الشمالي والجنوبي وبالتالي العوامل النفسية والشخصية سيكون لها أهميتها.

ولكن تركز الكواكب في النصف الغربي من البرج هذا سيجعل المهارات الإجتماعية أكثر أهمية من أي وقت مضى. النجاح خلال هذه الفترة يعتمد على الآخرين وبالتالي إن كان هناك خطط للعمل بشكل منفرد فالنجاح لن يتحقق.

على الصعيد العاطفي التوافق مع الشريك سيشوبه التناقضات في وجهات النظر حول الأمور التي يحتاج اليها الزواج من أجل الوصول على السعادة.

الشريك خلال الشهر هذا سيكون قد وصل الى مرحلة لم يعد بإمكانه القيام بالمزيد من المساومات فهو قدم الكثير من التنازلات من أجل ضمان إستمرارية الزواج من دون أي خطوة إيجابية من الدلو. ولكن وبغض النظر عما إن كان البرج هذا سيقرر ملاقاة الشريك في منتصف الطريق أم لا فإن الأمور ستتحسن وبشكل كبير بعد الثالث والعشرين من الشهر هذا.

الأعزب في المقابل سيجد الحب في محيطه الجغرافي، وستكون فرص الدخول في علاقات جدية مرتفعة جداً خلال الأسبوعين الثاني والثالث.

على الصعيد المهني الدلو لن يشعر بالكثير من التفاؤل وذلك لأنه سيضع الكثير من الجهود خلال هذه الفترة ولكنه لن يحصل على النتائج التي ترضيه. كما أن الزملاء والجهات العليا المسؤولة ستكون غير متعاونة على الإطلاق ما سيصعب مهمة إنجاز المهام التي على الدلو إنجازها. مادياً سيجد الدلو نفسه يبذل الكثير من الجهود لجني المال ولهذا السبب يجب ممارسة ضبط النفس حين يتعلق الأمر بالإنفاق وذلك لان حركة تراجع الكواكب ستؤثر سلباً على الوضع المادي. المال أيضاً سيكون موضع خلاف بين الدلو والشريك وذلك لأن كل واحد منهما يملك وجهة نظر مختلفة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الدلو لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الدلو لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الدلو لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021